مدافع ألمانيا: سيكون من الخطأ التركيز فقط على كريستيانو رونالدو

الخميس، 17 يونيو 2021 04:08 م
مدافع ألمانيا: سيكون من الخطأ التركيز فقط على كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدافع الألماني ماتياس جينتر إنه سيكون من الخطأ التركيز فقط على الخطر الهجومي الذي يمثله كريستيانو رونالدو في مباراة السبت المقبل أمام البرتغال، والتي، حسب قوله، لديها لاعبون آخرون في خط الهجوم يجب الحذر منهم.

وقال لاعب مونشنجلادباخ (27 عاما): "سيكون من الخطأ التفكير فقط في كريستيانو رونالدو. إن البرتغال لديها لاعبون آخرون خطيرون في الهجوم وكذلك لاعبون آخرون يمكن أن يشكلوا خطورة بقدومهم من الخلف مثل رافائيل جيريرو".

وذكر جينتر أنه لعب بالفعل أمام كريستيانو عندما كان المهاجم البرتغالي في ريال مدريد، بينما كان هو في بروسيا دورتموند.

وقال "أعرفه جيدا، ولا يخفى على أحد أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وعلينا أن نكون يقظين".

وعلق جينتر عن المباراة الأخيرة بين المنتخبين في مونديال 2014، والتي انتهت بفوز الألمان برباعية نظيفة بقوله "لقد كانت تجربة رائعة، كان عمري 20 عاما. كانت أول مباراة لي في بطولتي الأولى وكان فوز مهما، لكن هذا كان منذ وقت طويل. لا أعتقد أن هذا شيء له علاقة بمباراة السبت".

وأضاف "لكن إذا كانت الإحصائيات تتحدث لصالحنا، فإننا نأخذها في الحسبان، وعلينا أن نحاول الحفاظ عليها على هذا النحو يوم السبت".

وشارك جينتر في خسارة المنتخب الألماني أمام فرنسا، والتي لعب خلالها فريقه بثلاثة لاعبين في خط الدفاع. وقال "يمكنني اللعب في دفاع مكون من ثلاثة أو أربعة لاعبين. أنا شخصيا لا أهتم. الشيء المهم هو أننا نعلم أنه يمكننا اللعب بكلا الطريقتين. ولكن هذا ليس مهما للغاية، في بعض الأحيان تكون هناك مرونة في الطريقة نفسها".

ومن ناحية أخرى، كشف اللاعب الألماني أن الفريق واصل التدريب على الكرات الثابتة في الشق الهجومي، والتي لم تثمر عن شيء أمام الديوك الفرنسية.

وأكد "لقد كانت جزءا من التدريبات. نعلم أنه يتعين علينا التحسين في هذا الصدد. كرة ثابتة قد تحسم مباراة".

ويتصدر المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فرنسا بفارق الأهداف فقط، ويحتل المنتخب الألماني الترتيب الثالث بدون أي نقاط وبهدف واحد في شباكه بينما يتذيل المجموعة منتخب المجر في المركز الرابع بدون أي نقاط وبـ 3 أهداف في مرماه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة