أكرم القصاص - علا الشافعي

البرتغال ضد ألمانيا.. سانتوس: مستعدون لكل شيء ضد الماكينات بـ"يورو 2020"

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:36 م
البرتغال ضد ألمانيا.. سانتوس: مستعدون لكل شيء ضد الماكينات بـ"يورو 2020" سانتوس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب المتتخب البرتغالي فرناندو سانتوس إنه يجب على فريقه محاولة الاستحواذ على الكرة أمام ألمانيا السبت ومحاولة الوصول إلى الثلث الأخير والانتباه أيضا أثناء استحواذ منتخب المانشافت عليها.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي رسمي قبل مباراة الغد في ثاني جولات المجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا (يورو 2020) "علينا أن نستحوذ على الكرة. والوصول إلى الثلث الأخير ولن علينا الحرص حين تسيطر ألمانيا لأنها قد تكون خطيرة".

وأضاف أن المنتخب الألماني فريق يحب أيضا الاستحواذ على الكرة وأشار إلى أنه خلال مباراة ألمانيا وفرنسا في الجولة الأولى التي انتهت بفوز "الديوك" 1-0 سنحت الكثير من الفرص للفرنسيين في الهجمات المرتدة.

وأكد أن فريقه مستعد للغاية للعب بطرق لعب مختلفة قد تلجأ إليها ألمانيا.

وقال "نحن مستعدون لكل شيء، الدفاع بثلاثة أو بأربعة. لقد حللنا الأمر، وشاهدنا كثيرا من المباريات، لقد لعبوا بـ3-4-3 و4-4-2 و4-3-3. مؤخرا لعبوا بـ 3-4-3"

ويدخل منتخب البرتغال المباراة متصدراً لجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا بعدما استطاع اسقاط المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

في المقابل يدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" ووسط جماهير الماكينات.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة خلف البرتغال وفرنسا على التوالي بدون نقاط مستفيداً من تلقيه هدف واحد أمام المجر التي تلقت 3 اهداف في الجولة الماضية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة