الرئيس الأمريكى على تويتر بعد وفاة كلبه: عائلتنا فقدت رفيقا محبا

السبت، 19 يونيو 2021 06:18 م
الرئيس الأمريكى على تويتر بعد وفاة كلبه: عائلتنا فقدت رفيقا محبا بايدن وكلبه
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرد الرئيس الأمريكى جو بايدن عبر حسابه على موقع تويتر ناعيا كلبه الذى يحمل اسم "تشامب"، حيث كتب بايدن: "فقدت عائلتنا رفيقنا المحب تشامب اليوم سأفتقده".

Image

 

يمتلك الرئيس الأمريكى كلبان هما تشامب وميجور، كان قد تبنى الكلب ميجور فى نوفمبر 2018 من مركز إيواء للحيوانات فى ديلاوير، وقد تورط الكلب فيما قال أحد المصادر أنه حادث عض لأحد أفراد أمن البيت الأبيض، ولم تعرف الحالة الصحية للضحية بعد، إلا أن ما حدث كان خطيرا بما يكفى لنقل الكلبين تباعا إلى ويلمنجتورن بولاية ديلاوير، حيث يظلا هناك، وطلب سى أن إن التعليق من البيت الأبيض دون رد.

 ويبلغ ميجور من العمر 3 سنوات، وهو الأصغر بين كلبى بايدن، ويعرف عنه سلوكه الهائج فى مناسبات عديدة منها القفز والنباح على الموظفين والأمن، وفقا للأشخاص الذين تحدثت معهم "سى أن إن" بشأن سلوك الكلب فى البيت الأبيض، أما الكلب الأكبر، تشامب، فعمره 13 عاما تقريبا وقد تباطأت حركته نسبيا بسبب تقدمه فى السن.

 وكان الكلبان قد نقلا إلى البيت الأبيض فى يناير الماضى بعد أقل من أسبوع من تنصيب بايدن.

وكان جيل بايدن قد صرحت بأنها أصبحت مهووسة باستقرار الكلبين، لأن لديهم كلب كبير وآخر صغير جدا. ويجب أن يستقلا المصعد وهما لم يعتادا على هذا، ويجب أن يخرجا إلى الحديقة وكثير من الناس يشاهدونهم، لذلك كنت حريصة للغاية على أن يكون الجميع مستقرا وهادئا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة