العاشرة تقترب من الأهلى..قرارات هامة لطلاب الثانوية..وجزار السلام خلف القضبان"فيديو"

السبت، 19 يونيو 2021 01:30 م
العاشرة تقترب من الأهلى..قرارات هامة لطلاب الثانوية..وجزار السلام خلف القضبان"فيديو" رغدة بكر
كتب ـ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الظهيرة التي قدمها تليفزيون اليوم السابع، وأعدها أحمد حسنى، وقدمتها رغدة بكر، تفاصيل استعدادات  فريق الأهلي للمواجهة الصعبة فى السادسة مساء اليوم السبت أمام الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة صعبة على بطلِ إفريقيا في نسختها الأخيرة، في إطار سعيه للحصول على البطولة العاشرة لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

كما رصدت النشرة بدء تسليم طلاب الثانوية العامة أرقام الجلوس استعدادا للامتحانات التجريبية والتى تنطلق الإثنين في الحادي والعشرين من يونيو الجارى، والنهائية المقر ُ لها أن تبدأ يوم العاشر من يوليو المقبل، ويمكن للطلاب التوجه إلى المدارس لاستلام بطاقاتِ أرقامِ الجلوس مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتابعت النشرة أخبار الحوادث وتحديداً آخر مستجدات القصة التي شغلت الرأي العام بعد اعتداء "جزار" على سيدة بمدينة السلام في غياب زوجها المريض، وحيث كشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات مع المتهم الذى أنكر كل التهم المنسوبةِ إليه.

النيابة العامة أكدت أن تحريات المباحث أثبتت أن المتهم ارتكب بجريمته، وأمرت بحبسه وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت باستكمال التحقيقات مع المتهمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة