تأكيدًا لليوم السابع.. مشاركة نيمار وزكى فى تدريبات الزمالك.. وانتظام فتوح

السبت، 19 يونيو 2021 06:26 م
تأكيدًا لليوم السابع.. مشاركة نيمار وزكى فى تدريبات الزمالك.. وانتظام فتوح سيد نيمار
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك كل من سيد محمد الشهير بـ"نيمار"، والذي يلعب كجناح أيسر، وأحمد زكي الظهير الأيسر، لاعبًا فريق الأمل فى التدريب الجماعية للفريق الأول التى تقام حاليًا على ملعب النادى بميت عقبة، فى إطار الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 
يأتي هذا ضمن خطة الجهاز الفني للزمالك، الخاصة بالاستفادة من العناصر المميزة من قطاع الناشئين في الفريق الأول، وكان نيمار وزكي قد ظهرا بشكل طيب خلال المباراة الودية أمس، والتي أقيمت بين الفريق الأول أمام الأمل، مما دفع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لاتخاذ قرار بتصعيدهما للتواجد مع الكبار، وهو ما نشره اليوم السابع عقب انتهاء ودية الفريق أمس.
 
وكان تعادل الفريق الأول مع فريق الأمل بهدف لكل فريق في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، على ستاد عبداللطيف أبورجيلة، سجل محمد أشرف "روقا" هدف التقدم الفريق في الدقيقة 55 من عمر المباراة بتسديدة من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالحائط البشري ثم سكنت الشباك، وتعادل فريق الأمل في الدقيقة 60 عن طريق محمد حمدي من ضربة رأسية في مرمى محمد قنديل حارس مرمى 99 الذي شارك مع الفريق الأول. 
 
وشهدت المباراة تجربة العديد من عناصر فرق الشباب بالنادي في إطار سياسة الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون متابعة اللاعبين الناشئين.
 
فى سياق متصل، انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي شد في السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، ويخوض فتوح الفقرات الفنية والبدنية للمران بشكل طبيعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة