أكرم القصاص - علا الشافعي

إيه أكتر حاجة بتعدل مزاجك؟ اعرف رد الشباب على السوشيال ميديا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 02:15 م
إيه أكتر حاجة بتعدل مزاجك؟ اعرف رد الشباب على السوشيال ميديا هاشتاج أكتر حاجة بتعدل مزاجك
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بين الحين والآخر، هاشتاج يتضمن سؤال عن الحياة اليومية سواء العمل أو المهام المنزلية أو مشكلات أسرية، أو لإبداء الرأي فى موضوع ما سواء خاص بالأعمال الدرامية المعروضة حالياً أو مشكلة اجتماعية، وقد انتشر مؤخراً على موقع "تويتر"، هاشتاج " #اكثر_حاجه_بتعدل_مزاجك"، والذى شارك فيه العديد من الشباب الذين أعطوا أمثلة للأشياء التى تساعد فى تحسين حالتهم المزاجية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

إيه أكتر حاجة بتعدل المزاج من وجهة نظر شباب تويتر؟
 

فنجان القهوة
 

حرص العديد من الشباب على المشاركة فى هاشتاج " #اكثر_حاجه_بتعدل_مزاجك"، وأكد بعضهم على أن أكثر شىء يساعد على تحسين حالتهم المزاجية، هو فنجان القهوة، الذى يساعدهم على التركيز والهدوء.

قهوة
قهوة

 

لمة الصحاب

وأشار بعض الشباب من خلال مشاركتهم فى الهاشتاج المنتشر على موقع "تويتر"، إلى إن أكثر شىء يساعدهم على تحسين حالتهم المزاجية، هو التجمع مع الأصدقاء خاصة بعد فترة الظهر حيث الهواء الرطب، والجلوس بأحد الأماكن التى اعتادوا على الذهاب إليها، والتحدث فى مختلف أمور الحياة، خاصة بعد إنتهاء إمتحانات نهاية العام الدراسى.

لقاء الأصدقاء
لقاء الأصدقاء

 

ورق عنب وبيتزا
 

يعتبر البعض أنواع معينة من الطعام وسيلة لتحسين الحالة المزاجية، لذلك أكد البعض عند مشاركتهم فى الهاشتاج على أن الطعام يساعدهم فى تحسين مزاجهم، وخاصة الأطعمة المفضلة لهم، وحدد البعض أنواع معينة من الطعام منها البيتزا وورق العنب.

ورق العنب
ورق العنب
القهوة والبيتزا
القهوة والبيتزا

 

 

ماتش للنادى الأهلى
 

أشار بعض المشاركين فى هاشتاج " #اكثر_حاجه_بتعدل_مزاجك"، من مشجعين النادى الأهلى، إلى أن مشاهدة مباراة للنادى الأهلى تساعد على تحسين حالتهم المزاجية.

ماتش الأهلى
ماتش الأهلى

 

دعوة من قلب أم
 

يرى البعض أن أكثر شىء يساعد فى تحسين الحالة المزاجية للإنسان، هو دعوة من قلب أم بتيسير الحال والإبتعاد عن الأشخاص المؤذيين والحصول على الرزق الحلال.

دعوة الأم
دعوة الأم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة