أنشيلوتي يستهدف ضم مهاجم إيفرتون إلى ريال مدريد

الأحد، 20 يونيو 2021 10:23 ص
أنشيلوتي يستهدف ضم مهاجم إيفرتون إلى ريال مدريد كالفيرت ليوين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الجديد، يستهدف ضم مهاجمه السابق في إيفرتون، الدولي الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين .

وقالت صحيفة " صن" البريطانية، إن أنشيلوتي يستهدف ضم كالفيرت ليوين إلى ريال مدريد، في صفقة قد تكلف النادي الإسباني، 50 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إيفرتون تعرض لخسائر مالية بلغت 240 مليون جنيه إسترليني في موسمين بسبب تأثير تفشي فيروس كورونا، وتراجع العائدات لغياب الجماهير، وهو ما يدفع المالك الرئيسي للنادي فرهاد مشيري، أمام مشكلة التعامل مع قوانين اللعب المالي النظيف، لتقليص النفقات والرواتب وبيع بعض لاعبيه.

وتابعت الصحيفة، أن أنشيلوتي يعرف الوضع المالي لفريق إيفرتون جيدا وقد استغلها للتفاوض على الرحيل رغم بقاء 3 مواسم في عقده والعودة لريال مدريد، وسيحاول أن يستغل الفرصة وتقديم عرض يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم البالغ من العمر 24 عاما، والذي تطور بشكل كبير تحت قيادته.

ورغم كون الدولي الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين تبلغ قيمته حاليا حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، لكن أزمة الفريق المالية قد تدفعه لقبول عرض مالي أقل.

ويبحث ريال مدريد عن تعزيز خط هجومه، وفي ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، أو النرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند، حيث يطالب فريقاهما بمبالغ مالية فلكية تتجاوز 150 مليون يورو، فقد يلجأ لحلول بديلة ولاعبين أقل ثمنا.

أنشيلوتي كان يرغب أيضا في التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر، لكن مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل يرغب في الحفاظ على مواطنه رغم موسمه الأول المتواضع في إنجلترا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة