أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيفا يؤيد موقف الزمالك ضد فرجاني ساسي

الأحد، 20 يونيو 2021 11:59 م
الفيفا يؤيد موقف الزمالك ضد فرجاني ساسي فرجاني ساسي
كتب: محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الدولي لكرة لقدم فيفا مواعيد انتهاء الموسم الكروي رسميا في كل دول العالم، وجاء في الإعلان موعد انتهاء الموسم في مصر، والذي يوافق 26 أغسطس المقبل.
 
ووفقا لبيان الفيفا فإن الموقف القانوني لعقد فرجاني ساسي في صالح الزمالك، حيث يفرض الاتحاد الدولي علي ساسي الحضور للقاهرة، والمشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم في 26 أغسطس المقبل وفي حالة غيابه عن الفريق يحق للزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب رسميا.
 
من جانبه أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الموعد المعلن لانتهاء الدوري على موقع الفيفا، بناء على بيانات تمت إضافتها على سيستم الفيفا وهي صحيحة وفقا لآخر تحديث من جانب اتحاد الكرة.
 
وأكد العطار أنه وفقا لما هو معلن فإن الموقف القانوني للزمالك صحيح لانتهاء عقد فرجاني ساسي في نهاية الموسم الموافق 26 أغسطس المقبل.
4e7d980d-ddce-499a-80b5-6d58251e253c
 
 
f83da7d9-4618-4618-a8d7-759f42c38762
 

وترددت أنباء قوية عن اقتراب فرجاني ساسي من اللعب بالدورى القطرى فى الموسم المقبل، حيث ربطت تقارير صحفية بينه وبين ناديى الدحيل والريان فى قطر، ولكن حتى الآن لم يعلن اللاعب بشكل رسمى دخوله فى مفاوضات مع أى نادٍ.

وشهدت الساعات الماضية أنباء قوية عن تراجع نادى الدحيل القطرى عن ضم فرجانى ساسى بناءً على توصية من مديره الفنى لرغبته فى ضم لاعب آخر، بينما ربطت التقارير الصحفية بين انتقال ساسى لصفوف الريان ورحيل فرانك كوم عن صفوف الأخير، وهو ما لم يحدث حتى الآن ليحيط الغموض بالمفاوضات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة