تنسيق الثانوية العامة بمحافظة الشرقية يعتمد على نسبة النجاح وكثافة الفصول

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 03:55 م
تنسيق الثانوية العامة بمحافظة الشرقية يعتمد على نسبة النجاح وكثافة الفصول تنسيق الثانوية العامة بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مؤشرت البحث خلال اليوم، الثلاثاء، عمليات البحث عن تنسيق الثانوية العامة 2021 ، والبحث عن تنسيق الثانوى العام بمحافظة الشرقية، وتدوالت أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق قد يبدأ من 240 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية .

ولتحقق من تلك الأخبار المتداولة أجرى " اليوم السابع "، اتصالا بـ "رمضان غريب" مدير عام التعليم بمحافظة الشرقية ، الذى أكد أن التنسيق لم يعتمد بعد ، وأنه من المقرر ظهوره خلال أيام قليلة القادمة ، موضح بقوله إن وكيل أول الوزارة يقوم بعرض التنسيق على المحافظ بعد أن يقدم التعليم العام درجات القبول لديه والتعليم الفنى درجاته ، ذلك طبقا الكثافة الطلابية ونسب النجاح.

وأفاد أن تنسيق 2020 ، جاءت درجات القبول بمرحلة الثانوية 252 درجة ، وبعدها بفترة انخفض إلى 246 درجة لوجود أماكن شاغرة بعض المدارس  .

وأكد أنه ربما تترواح درجات القبول بمرحلة الثانوية بين هذه الدرجات أو أقل قليل .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اعتمد خلال الأيام الماضية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية ، بنسبة نجاح بلغت 81.85%، حيث تقدم لأداء الامتحان 115132 طالبا وطالبة حضر منهم 114466. فيما حصلت 10 طالبات وطالبين على المركز الأول بمجموع 280 درجة بنسبة 100%.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة