أكرم القصاص - علا الشافعي

دبى تستعد لافتتاح متحف مدام توسو للشمع.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:46 م
دبى تستعد لافتتاح متحف مدام توسو للشمع.. اعرف التفاصيل متحف مدام توسو بلندن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد دبى لاستضافة متحف "مدام توسو"، إذ أعلنت شركة "مرلين إنترتينمنتس" رسميا عن إطلاق فرع لمتحف "مدام توسو" في جزيرة "بلوواترز" بدبي.

وسبمكن المتحف السياح والمواطنين قضاء أوقات الاستثنائية مع أجواء الفن والشهرة، حيث يمكنهم مقابلة نسخ ليس لها مثيل لأشهر النجوم في المنطقة، فضلًا عن أشهر وأهم النجوم حول العالم، وفقا لموقع العين الإماراتى.

ومتحف "مدام توسو دبي" من المقرر أن يفتح أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجاريى، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تتيح للزوار الاقتراب والتقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

ويقع متحف"مدام توسو" في دبي بجوار "عين دبي" (Ain Dubai) وهى أكبر عجلة ترفيهية في العالم.

تمثالى هارى وميجان
تمثالى هارى وميجان

وفى سياق أخر نقل متحف "مدام توسو"، في لندن، تمثالي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من القاعة الملكية إلى منطقة حفل توزيع الجوائز، حيث أوضح المتحف أن تمثالي الشمع لهما سيبدآن فصلاً جديداً بين النخبة في هوليوود، وفقا لشبكة cnn.

وفي عام 2020، تم نقل تمثالي الزوجين بعيداً عن تمثال الملكة إليزابيث وبقية العائلة الملكية في بريطانيا، بعد أن قرر الثنائي التنحي عن مهامهما الرسمية، واليوم، وبعد أكثر من عام، أعلن المتحف أن لديهما منزل أكثر جاذبية، في منطقة "حفل توزيع الجوائز".

وعند إعادة افتتاح المتحف، سيجد الزائرون دوق ودوقة ساسكس إلى جانب أصدقائهما من المشاهير، مثل بريانكا شوبرا، وفيكتوريا وديفيد بيكهام، وجورج كلوني، وغيرهم الكثير.

كان متحف مدام توسو الشهير للشمع في سيدني، احتفل بحمل ميجان ماركل زوجة الأمير هاري في مولودها الثاني، بتصميم تمثال لها تظهر فيه بوضوح بشكل بطنها المنتفخ وهى تقف في حديقة حيوانات قريبة من المتحف ويقبلها حيوان الكنغر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة