أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق حشيش ردًا على فيديو فرجانى ساسى: من عاقل يعطيك 66 مليون جنيه

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:29 م
طارق حشيش ردًا على فيديو فرجانى ساسى: من عاقل يعطيك 66 مليون جنيه فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد طارق حشيش، المستشار المالى السابق للزمالك، على الفيديو الذى نشره فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، قائلاً: "لما فرجانى ساسى يطلب 66 مليون جنيه المفروض أى شخص عاقل يقول إيه؟!.. ولماذا يتم إقحام إبراهيم عبد الله فى الموضوع! الأمر كان معى ومن يريد الحديث عليه أن يتحدث معى ويكون لديه شجاعة الحوار ومن حضر التفاوض مع ساسى كان أيمن يونس وليس إبراهيم عبد الله".

واستطرد طارق حشيش فى تصريحاته لليوم السابع، قائلاً: "الفيديو الخاص بأيمن عبد العزيز الذى نشره ساسى له ردود كثيرة ولكن الشجاع هو من يقول الحقيقة والحقيقة إنه حينما يطلب اللاعب 66 مليون جنيه فماذا يكون رد أى شخص عاقل؟! وسؤالى هنا لماذا رحل ساسى عن الزمالك ولم يعد؟.. لأنه تلقى عرض بمقابل مالى أكبر".

فيما وجه طارق حشيش حديثه إلى أيمن عبد العزيز قائلاً: "بلاش نرجع بالذاكرة 11 سنة يا أيمن وخلى المواضيع مقفولة".

وكان التونسى فرجانى ساسى قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجانى ساسى مع الزمالك، حيث أكد أيمن عبد العزيز إلى أنه وأيمن يونس الشاهدان على الواقعة، وتضمن الفيديو تصريح لأيمن عبد العزيز يؤكد خلاله أن اللاعب كان قريبًا من التوقيع على عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوى اللجنة التنفيذية السابقة والذى عرقل عملية التوقيع على العقود الجديدة.

وكتب فرجانى ساسى عبر حسابه: "دى واحده من الحقائق ال اتكلمت عنها"، فى إشاره منه إلى صحة ما أدى به أيمن عبد العزيز فى الفيديو المتداول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة