طارق حشيش: كنت أفضل احتراف مصطفى محمد بفرنسا وجالاتا سراي سيفعل بند الشراء

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:47 م
طارق حشيش: كنت أفضل احتراف مصطفى محمد بفرنسا وجالاتا سراي سيفعل بند الشراء مصطفى محمد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق حشيش، المدير المالي السابق لنادي الزمالك، أنه كان مؤيدا لرحيل مصطفى محمد إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، مضيفا: "سانت إيتيان ماطل كثيرًا في المفاوضات وبدأ برقم ضعيف قبل أن يصل إلى 5.5 مليون دولار كاش، لكنهم تعاملوا معنا في البداية على أننا هواة".

وتابع حشيش فى تصريحات تليفزيونية: "لا أخاف شيئا وكان ما يهمني هو العائد المالي لذلك كنت مؤيدا لرحيل مصطفى محمد إلى صفوف سانت إيتيان، وتم تشكيل لجنة لإعارة مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي وتم الاتفاق على إعارته للنادي التركي وفي النهاية أحترم وجهات النظر الأخرى".

وأوضح المدير المالي السابق لنادي الزمالك أن جالاتا سراي يحق له دفع مبلغ الشراء النهائي في شهر يوليو من العام المقبل بعد نهاية الإعارة.

أكد حشيش أن الجانب المالي هو السبب الرئيسي في عدم تجديد عقد فرجاني ساسي، متابعا: "هناك لقاء أوحد تم مع فرجاني ساسي وتوصلوا لاتفاق معه على كل البنود المالية وقتها".

أكمل: "فرجاني طلب الحصول على المبلغ المخصوم من عقده والمتعلق بالقيمة المضافة مع عقده الجديد والبالغ 200 ألف دولار، موضحا أن ساسي طلب الحصول على مبلغ مليون و200 ألف يورو صافي من الضرائب في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانبنا بشكل كامل".

واستطرد: "الزمالك وافق على طلبات اللاعب وزيادة عقده لكن فكرة منحه العقد صافي من الضرائب كان أمرا مستحيلا وأرفض الفيديوهات والكليبات التي يقوم فرجاني ساسي بنشرها ومغازلة الجماهير بها، وساسي يقوم بمغازلة الزمالك مرة أخرى للعودة إلى الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة