يورو 2020.. مدرب روسيا: حزين لوداع البطولة والجيل الحالي لا يملك الخبرة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 01:41 ص
يورو 2020.. مدرب روسيا: حزين لوداع البطولة والجيل الحالي لا يملك الخبرة تشيرتشيسوف
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني لروسيا، حزنه الشديد عقب الخسارة الكبيرة أمام الدنمارك بنتيجة (4-1) مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والتي تسببت في الإطاحة بهم خارج البطولة.

وقال تشيرتشيسوف، أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (تيليا باركن): "إن الهدف الثاني للدنمارك جاء من العدم، ولم يتح الفرصة لمزيد من التفاؤل في النتيجة.. بدأت إجراء التغييرات، وبعض اللاعبين بدأوا يفقدوا الثقة، والمنافس استغل هذا الأمر جيدا".

ويرى صاحب الـ57 عاما أن المباراة لم تخرج كما خطط لها، باستثناء الشوط الأول الذي كانت فيه روسيا الأفضل، وكان بإمكان لاعبيه التسجيل، ولكن هذا لم يحدث، ثم جاءت الهجمات المرتدة للدنمارك التي سببت لهم مشاكل عديدة.

وقال في هذا الصدد: "لم نمنح لهم الفرصة في الشوط الأول للقيام بالهجمات المرتدة. ولكن في الشوط الثاني، عندما قررنا التقدم لمناطقهم، بدأت الهجمات المضادة السريعة تظهر، ودفعنا ثمن هذا الأمر".

كما تحدث تشيرتشيسوف عن الفارق بين هذا الجيل وبين الجيل الذي تأهل لربع نهائي المونديال الذي استضافته البلاد قبل 3 سنوات، وقدمت فيه روسيا أحد أبرز مبارياتها أمام إسبانيا منذ اختفاء الاتحاد السوفيتي.

وقال: "كنا نمتلك عددا كبيرا من اللاعبين من أصحاب الخبرة.. الجيل الحالي في طريقه لاكتساب هذا الأمر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة