أكرم القصاص - علا الشافعي

الغندور: الزمالك يجهز عرضاً للتعاقد مع صبحى وبن رمضان.. وبيراميدز يفاوض ساسى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:53 م
الغندور: الزمالك يجهز عرضاً للتعاقد مع صبحى وبن رمضان.. وبيراميدز يفاوض ساسى رمضان صبحى لاعب بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاعلامى خالد الغندور أن نادى الزمالك يجهز عرضاً لضم رمضان صبحى لاعب بيراميدز كاشفاً مفاوضات بيراميدز للتعاقد مع فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الابيض ، وقال بندق فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الزمالك يجهز عرضاً لإرساله لنادى بيراميدز للتعاقد مع لاعبه رمضان صبحى لاعب الاهلى السابق ، فى ظل سعى إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع لاعبين مميزون بعد التأكد من رحيل فرجانى ساسى وفشل تمديد تعاقده".

ويضيف خالد الغندور:" ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز عقد جلسة مع فرجانى ساسى للتعاقد معه وتم مناقشة كافة التفاصيل بين الطرفين، خاصة أن اللاعب التونسى لايملك أى عروض خارجية فى الوقت الحالى بعد تراجع الدحيل القطرى عن ضمه".

وتابع بندق :"الزمالك ينوى إرسال عرض للترجى التونسى للتعاقد مع لاعبه محمد على بن رمضان بعد تألقه فى مباراة الأهلى الأخيرة فى رادس".

وأكمل :" الاهلى وصل بالفعل للمباراة النهائية لدوري الابطال وسوف يرفض ارسال لاعبيه اعضاء المنتخب الاوليمبى لأولمبياد طوكيو خاصة أكرم توفيق الذى يعد عنصر مؤثر حالياً فى تشكيل الاهلى ، والمنتخب الاوليمبى يحتاجه بقوة".

ويعد رمضان صبحي هو أغلي لاعب مصري في الدوري المحلي في الوقت الذي انتقل اللاعب من ناديه السابق هيدرسيفيلد لبيراميدز في صفقة قياسية، وفوجئ رمضان صبحى بتحويل إدارة بيراميدز 25% فقط من إحدى دفعات عقده فقط لحسابه الشهر الأخير، ليقوم اللاعب بالاستفسار لترجع الإدارة الأمر لوجود أزمة مالية فى الوقت الحالى، وأبدى رمضان صبحى غضبه الشديد من الواقعة ليتدخل عبد الله السعيد لإنهاء الأمر وإقناع اللاعب بالعودة للتدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير، ومن ثم المشاركة فى مباراة سموحة والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.

وحصل رمضان صبحي على وعد بمنحه راتبه بالكامل، لكن بالتقسيط على 5 أشهر على أن يحصل فى نهاية المدة على الدفعة المستحقة الآن، وكذلك الدفعة المستحقة في وقتها وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب تقديراً منه للموقف وللوقوف بجانب ناديه فى تلك الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة