حنين حسام تتصدر مؤشرات البحث.. ومى حلمى تواصل إثارة الجدل.. فى تغطية خاصة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 02:00 م
حنين حسام تتصدر مؤشرات البحث.. ومى حلمى تواصل إثارة الجدل.. فى تغطية خاصة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لأهم الموضوعات التى تصدرت اهتمامات المصريين ومؤشرات البحث فى مصر خلال الساعات الأخيرة، تقديم حور محمد.

تصدر تنسيق الثانوية العامة 2021، مؤشرات البحث على جوجل بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، وتدوال أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق يبدأ من 240 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية.

فيما أعلنت بعض مديريات التعليم في المحافظات أنه لم يتم بعد تحديد موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة ، وأن هناك إجراءات لم يتم الانتهاء منها حتي الان ، وهى حصر النسبة والنتيجة الخطية، حتى يتم إعلان التنسيق حسب المجموع للطلاب.

ثانى التريندات كان من نصيب حنين حسام وعادت فتاة " تيك توك" ، للظهور على الساحة ومؤشرات البحث من جديد بعد قيام الأجهزة الأمنية بالقبض عليها بعد 48 ساعة من صدور حكم غيابى بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر بعد استغلالها للفتيات كمذيعات، من خلال أحد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي" يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، بتهمة الاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه.

التريند الثالث كان من نصيب المذيعة مى حلمى...  أثارت المذيعة مى حلمى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان نيتها في اعتزال كل شىء، حيث كتبت على حسابها بموقع "فيس بوك":"بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

مي حلمي أعلنت نيتها لهذا القرار بعد تعرضها للتنمر من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

وآخر تريند رياضى وكان من نصيب نادى الزمالك بعد ما حقق فريق الزمالك فوز صعبً علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة، وشهدت المباراة العديد من المشاهد

خلال المباراة  استعاد يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك الثقة بنفسه والتى غاب عنه طوال الفترة الماضية، حيث نجح اللاعب فى تسجيل هدفين لفريقه فى شباك المقاصة ليحصد الفارس الأبيض بطاقة التأهل لنصف نهائى الكأس.

وتألق محمد عبد الشافى فى قيادة الجبهة اليسرى لفريق الزمالك، ونجح فى صناعة الهدفين ليوسف أوباما ليحتفظ "شيفو" بمستواه المعهود ويثبت أقدامه فى قيادة الجبهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة