أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز: دورى السوبر الأوروبى مستمر ومارسيلو قائد ريال مدريد

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:37 ص
بيريز: دورى السوبر الأوروبى مستمر ومارسيلو قائد ريال مدريد بيريز رئيس ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، أن مشروع دورى السوبر الأوروبي لم يموت، وأن كل المعارك التى دخلناها من أجل المسابقة نجحنا فى الفوز بها، وأن الشكل الحالى فى المسابقات الأوروبية هو الذى سوف يدمرنا.

وتحدث بيريز فى حواره لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، قائلا:"دورى السوبر الأوروبي مستمر، البطولات الوطنية تبقى كما هي، ولكن يجب أن تبدأ بعض الفرق في المبادرة، البطولة تضم الفرق التى لديها أكبر عدد من المتابعين لأنهم من يشتروا اللاعبين الأفضل".

أضاف قائلا:" حتى الآن فزنا فى كل معركة دخلناها حول المسابقة، الأندية الإنجليزية تم إجبارها على إعلان الانسحاب ولكن لم يغادر أحد، هناك ضعفاء وقعوا أشياء لم يكن يجب أن يوقعوها، دعونا نرى ما سيحدث، دورى السوبر ليس للأغنياء والفقراء، كرة القدم ملك للجماهير، ولكننا لسنا جميعًا متساويين، انظروا إلى دوري الأبطال، الناس تبدأ في المشاهدة من ربع النهائي".

تابع قائلا: "هناك مباريات لا يشاهدها أحد في حين أن مباريات مثل الكلاسيكو يشاهدها مئات الملايين، هكذا يتم جني الأموال".

واصل قائلا: "هناك اتفاق ملزم مكون من 12 فريقًا، دورى السوبر الأوروبي مستمر، لا أحد يستطيع الخروج، الويفا هددتنا والإنجليز المساكين سقطوا".

وعن قائد الفريق فى الموسم المقبل، قال بيريز: "مارسيلو هو القائد الآن، من الصعب العثور على ظهير أيسر مثله، هو وروبرتو كارلوس من أفضل الأظهرة في التاريخ".

وعن مستقبل فاران، قال رئيس الملكي:" لم نتحدث مع فاران الآن، سنتحدث معه بعد بطولة اليورو، هو شخص رائع وسيقول فيما يفكر فيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة