أزياء بأسعار على قد الإيد ارتداها المشاهير.. كيت ميدلتون وجيجى حديد الأبرز

السبت، 26 يونيو 2021 10:00 م
أزياء بأسعار على قد الإيد ارتداها المشاهير.. كيت ميدلتون وجيجى حديد الأبرز كيت ميدلتون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقد اعتدنا على رؤية مشاهير بمظهر مثالي يرتدون ملابس رائعة على شاشات التلفزيون وأغلفة المجلات، وأحذيتهم وملابسهم في كثير من الأحيان تكلف الكثير من المال، لكن الأوقات تتغير واليوم غالبًا ما نلاحظ الممثلات أو المشاهير الآخرين يختارون العلامات التجارية ذات الأسعار المنخفضة.

فى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" أبرز إطلالات المشاهير والتى لم تكلف الكثير من المال وتميزت ببساطتها وعصريتها:

كيت ميدلتون
 

غالبًا ما تختار الدوقة العلامات التجارية الرخيصة، ومع ذلك كقاعدة عامة، تصبح هذه الملابس غير متوفرة في المتاجر لأن تجار الموضة يشترونها، لم يكن عيد القديس باتريك استثناءً، حيث أرتدت الدوقة سترة زارا الخضراء التي تباع بالتجزئة بسعر 89 دولارًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

الملكة ليتيزيا
 

عضو آخر من ذوي الدم الملكي، الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، غالبًا ما ترتدي ملابس من الماركات رخيصة الثمن، على سبيل المثال، استكملت الملكة هذا الفستان المنمق الذي يُباع بالتجزئة بسعر 89.90 دولارًا، بزوج مذهل من الأحذية.

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

 

جيجي حديد
 

يمكن لجيجى الجمع ببراعة بين العناصر الفاخرة والعلامات التجارية العادية، وقد اختارت هذه المرة مظهر الجينز المكون من جاكيت يباع بالتجزئة بسعر 80 دولارًا، بعد أن أكملت أناقة مظهرها العام بأحذية براقة وبلوزة حمراء وطلاء شفاه أحمر فاتح.

جيجى حديد
جيجى حديد

 

جينيفر لوبيز

تجولت جينفير فى شوارع باريس جنبا إلى جنب مع اليكس رودريجيز وهى مرتدية تيشرت قطن يباع بـ 38 دولار فقط، وأكملت مظهرها ببنطلون مخطط من الجانبين، وحذاء رياضى من جوتشى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

جال جادوت
 

الكعب العالي هو شيء معتاد على السجادة الحمراء ولكن ليس بالنسبة لجال جادوت، حيث أرتدت فى إحدى المناسبات صندل ذهبى بدون كعب يباع فى محلات التجزئة ب50 دولار،  وفستان جيفنشي مع لحضور العرض الأول من فيلم  المرأة المعجزة.

جال جادوت
جال جادوت

 

بينلوبي كروز
 

لا تمانع بينيلوب في ارتداء الأزياء المتواجدة فى الأسواق في الاحتفالات الكبرى، على سبيل المثال، ارتدت الممثلة فستان من إحدى العلامات المتوسطة في حفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار.

بينلوبى كروز
بينلوبى كروز

 

أنجلينا جولي
 

تشتهر الممثلة بقدرتها على تنسيق أزياؤها بشكل جيد، وظهرت أنجلينا بإطلالة سوداء بالكامل في أحد المطارا، بعد أن أكملتها بأحذية لوفر أنيقة تباع بالتجزئة بسعر 67 دولارًا.

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى

 

جيسيكا ألبا
 

جيسيكا ألبا الشهيرة والجميلة ببساطة ترضي معجبيها دائمًا بمظهر مشرق وأنيق، و غالبًا ما يمكن رؤيتها وهي ترتدي أنواع مختلفة من الجينز،هذه المرة اختارت الممثلة قميص بنمط بيجامة وبنطلون مقابل 70 دولارًا و 80 دولارًا على التوالي.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة