الأهلي ضد الترجي.. صحيفة تونسية: الهوني والبدرى يقودان هجوم فريق باب سويقة

السبت، 26 يونيو 2021 12:23 م
الأهلي ضد الترجي.. صحيفة تونسية: الهوني والبدرى يقودان هجوم فريق باب سويقة الأهلي ضد الترجي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الليبي حمدو الهونى وزميله التونسي أنيس البدري يقودان التشكيل المتوقع لفريق الترجي الرياضى التونسي، عندما يحل ضيفاً على شقيقه الأهلي بطل مصر فى مواجهة صعبة فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب الأهلى والسلام فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضد الترجي
 

ويطمح بطل تونس فى تقديم ريمونتادا للصعود لنهائى دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته من المارد الأحمر ذهاباً بهدف دون رد سجله محمد شريف.

66
 

الأهلي ضد الترجي
 

ونشرت صحيفة تونس الرقمية التشكيل المتوقع لفريق باب السويقة خلال هذه المواجهة والذى جاء كالتالى:

"معز بن شريفية – إلياس الشتي – عبد القادر بدران – خليل شمام – حمدي النقاز – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث – حمدو الهوني – أنيس البدري – ويليام توجي".

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي ضد الترجي
 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلى والسلام، وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة.

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي ضد الترجي

وعلى أرض الملعب ستدور مواجهة فنية صعبة بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلي والتونسى معين الشعبانى المدير الفنى لفريق الترجي طمعاً فى خطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لاسيما بعد تفوق المارد الاحمر فى مواجهة الذهاب فى رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف بينما لايزال الترجى يحلم بريمونتادا على الاراضى المصرية.

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي ضد الترجي
 

يدخل الترجى مباراة الليلة رافعاً شعار"لسة الأماني مُمكنة" فالفريق التونسى الذى سبق وحصد لقب دوري الأبطال الأفريقي على حساب الاهلي عام 2018 في نهائي البطولة لديه ثقة في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية من قلب ستاد الاهلى والسلام وخطف تأشيرة النهائي  الافريقي.

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي ضد الترجي
 

وحث معين الشعبانى المدير الفني للترجى لاعبيه على ضرورة التحلي بالهدوء وعدم الاستعجال في إنهاء الهجمة أو التوتر مؤكدا لهم على أنهم فريق كبير شريطة أن يلعبوا بروح قتالية وأن يستغلوا الأخطاء التي يولدها الضغط المتواصل على لاعبي الأهلي لتعويض نتيجة مباراة الذهاب، وضرورة استغلال السرعات الموجودة في صفوف الترجى والمساحات التي تتاح لهم خلال المباراة نتيجة إندفاع المارد الأحمر للهجوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة