كوكا ينافس على جائزة أفضل لاعب فى الدوري اليوناني

السبت، 26 يونيو 2021 03:23 م
كوكا ينافس على جائزة أفضل لاعب فى الدوري اليوناني أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس الدولى المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس، على جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني للموسم المنتهى 2020-2021، بعدما ساهم المهاجم المصرى فى فوز فريقه بلقب الدوري اليوناني، بتسجيل العديد من الأهداف جعلته يساهم فى حصد اللقب.

وتضم قائمة لاعب الموسم فى الدوري اليوناني 20 لاعبا يتنافسون فيما بينهم على حصد جائزة أفضل لاعب فى البطولة، ومن أبرز منافسي أحمد حسن كوكا زميله فى أولمبياكوس يوسف العربي، لاعب منتخب المغرب وهداف البطولة فى النسخة الماضية.

ويستمر التصويت حتى منتصف الثلاثاء المقبل لاختيار أفضل لاعب، ويستطيع الجمهور التصويت لأحمد حسن كوكا من خلال الموقع الرسمي للبطولة.

أحمد حسن كوكا المهاجم البديل فى تشكيلة أولمبياكوس سجل الموسم الماضي 8 أهداف فى الدوري اليوناني، و2 فى مرحلة تحديد البطل، و3 في كأس اليونان، وواحد فى دوري أبطال أوروبا، ومثله في الدوري الأوروبي، بمجموع 15 هدفاً.

وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويمتلك كوكا مسيرة رائعة في أوروبا حيث خاض مع ريو آفي 98 مباراة سجل 32 هدفًا، قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا البرتغالي، وشارك معه في 108 مباراة وسجل 25 هدفا، وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني على فترتين الأولى معارًا، والثانية بشكل نهائي وشارك معه في 76 مباراة وسجل 35 هدفا في مختلف البطولات.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة