بريتنى سبيرز بعد جلستها بالمحكمة: "بتكسف أتكلم أمام جمهورى عن وصايتى الجبرية"

الأحد، 27 يونيو 2021 12:04 م
بريتنى سبيرز بعد جلستها بالمحكمة: "بتكسف أتكلم أمام جمهورى عن وصايتى الجبرية" بريتني سبيرز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت المغنية العالمية بريتني سبيرز اعتذارًا إلى جمهورها لعدم مشاركته الصدمة التي عاشتها نتيجة الوصاية التي سيطرت على حياتها منذ عام 2008 وفي أول تصريح لها بعدما أدلت بشهادتها أمام المحكمة الأربعاء الماضي، قالت سبيرز إنها كانت تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام لأنها كانت تشعر بالحرج من أن تشارك جمهورها ما تتعرض له منذ 2008.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وطلبت سبيرز من المحكمة إنهاء ما وصفته بالوصاية "التعسفية" التي قيدت حياتها ومشوارها المهني، حسب الديلي ميل، وكشفت أيضًا أن التسوية التي أمرت بها المحكمة تتطلب منها استخدام جهاز تحديد النسل، وتمنعها من الزواج من صديقها سام .

وعبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، شاركت سبيرز، (39 عامًا)، جمهورها اقتباسًا عن أهمية القصص الخيالية وقالت إن منشوراتها المتفائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أعطت ملايين المعجبين انطباعاً خاطئاً عن حياتها.

وخلال جلسة المحاكمة المثيرة، قالت سبيرز إن الوصاية  التي تخضع لها منذ عام 2008 بعد معاناتها من سلسلة من الانهيارات العقلية  أجبرتها على العمل، واصفة تلك الوصاية بأنها كالاتجار في البشر.

وطالبت نجمة البوب الشهيرة القاضي بإنهاء الوصاية دون الحاجة إلى مزيد من التقييم الطبي وانتقدت والدها جيمي الذي كان وصياً عليها على مدى الـ13 عاماً الماضية، ومن المقرر ان يقدم فريق سبيرز القانوني الآن التقدم بالتماس رسمي إلى المحكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة