نجمة من صغرها.. سيلينا جوميز فى طفولتها تؤدى أغنية لـ"بريتنى سبيرز".. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 11:00 ص
نجمة من صغرها.. سيلينا جوميز فى طفولتها تؤدى أغنية لـ"بريتنى سبيرز".. فيديو سيلينا جوميز فى طفولتها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت النجمة العالميةسيلينا جوميز، فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، والذى يعود لمرحلة طفولتها وهي تغني أغنية شهيرة للنجمة بريتني سبيرز​، بعنوان "don't go knockin' on my door"، ووراءها شاشة متحركة وترتدي نظارات شمسية، وحاز الفيديو على أكثر من 19 مليون مشاهدة، واعتبره المعلقون طريف للغاية بما يعكس شخصية سيلينا الطريفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

 

ولم يمر الفيديو مرور الكرام على بريتني سبيرز، فبعدما انتشر بقوة على منصات السوشيال ميديا، علقت عليه: "هذا هو الشيء الأكثر روعة الذي رأيته على الإطلاق".

وبريتني صدر عنها أفلام وثائقية الأول اسمه " Framing Britney Spears " من إنتاج نيويورك تايمز، وعُرض في شهر فبراير من هذا العام، والذى استعرض كيفية تعامل الإعلام مع المغنية ومع من حولها، أما الفيلم الثاني فعنوانه " The Battle for Britney: Fans, Cash and a Conservatorship" وهو من إنتاج "بي بي سى"، وعُرض في منتصف شهر مايو الماضي.

3

 

2

ووفقا لشركة "موندي بوست" الإعلامية، فإن سبيرز ليست سعيدة برؤية شؤونها القانونية وماضيها الحافل باضطرابات مرت بها، تحت الأضواء مجددا، وكتبت المغنية - فى وقت سابق - "كثير من الوثائقيات عني هذا العام تحوي آراء الناس بخصوص حياتي".

وأضافت "هذه الوثائقيات فيها كثير من النفاق.. تنتقد الإعلام ثم تقوم بالأمر ذاته؟.. اللعنة.. لا أعرف أيا منكم لكني سعيدة جدا بتذكيركم أنني - ورغم كل الأوقات الصعبة للغاية في حياتي - مررت مرات أكثر من ذلك بأوقات رائعة.. للأسف أصدقائي أعتقد أن العالم (بالنسبة لكم) ممتع أكثر عندما يكون سلبيا".

1

وتابعت: "أليس من المفترض التركيز على المستقبل؟.. لماذا تركزون على أكثر النواحي سلبية في حياتي والتي تسببت لي بصدمات، والتي تعود لزمن قديم جدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة