شالكة الألمانى يُغري جاريث بيل بملعب جولف

الأحد، 27 يونيو 2021 02:14 م
شالكة الألمانى يُغري جاريث بيل بملعب جولف جاريث بيل قائد منتخب ويلز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت بعض الجماهير الموجودة فى مباراة الدنمارك وويلز، ضمن دور الستة عشر من يورو 2020، جاريث بيل بالانضمام إلى فريق شالكة الألمانيفيما وضع الحساب الرسمي لنادي شالكة الألمانى على "تويتر" صورة لملعب جولف فى مدينة جيلزنكيرشن، مع كتابة عبارة "جيلزنكيرشن مستعدة لك يا جاريث"، فى إشارة إلى المدينة التى يقع فيها فريق شالكة.

333
 

ويعتبر مستقبل جاريث بيل، صاحب الـ31 عامًا، غير معلوم خلال هذه الفترة رفقة ريال مدريد، خصوصًا أن هناك احتمالية لاعتزال النجم الويزي لكرة القدم.

كما أنه من المعروف أن النجم الويلزي يفضل رياضة الجولف ويمارسها بشكل مستمر خلال السنوات الماضية.

 
9999
 

وودع المنتخب الويلزي يورو 2020، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وشارك جاريث بيل خلال الموسم الماضي في صفوف توتنهام الإنجليزي، على سبيب الإعارة، وقد خاض مع الفريق 34 مباراة بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 16 هدف وقام بصناعة 3 أهداف.

وأنهى النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، مقابلته الصحفية عقب الخسارة أمام منتخب الدنمارك برباعية نظيفة فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى جمعتهما مساء السبت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى مدينة أمستردام الهولندية، وذلك عند سؤاله حول مستقبله مع منتخب بلاده.

وانسحب النجم الويلزى جاريث بيل من المقابلة الصحفية عقب نهاية اللقاء، بعد تلقيه سؤالا ما إذا كانت الهزيمة من الدنمارك تعنى نهاية مشواره مع منتخب بلاده.

وقبل إنهاء المقابلة، أكد نجم ريال مدريد أن لاعبى منتخب ويلز عملوا بجدية طوال البطولة، ولكن لم يتمكنوا من عبور عقبة منتخب الدنمارك.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية بيل اعتزال كرة القدم بعد البطولة، وهو أمر لم ينفيه نجم ريال مدريد بشكل قاطع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة