ضحية التحرش بالعمرانية تكشف لـ"لميس الحديدى" تفاصيل الواقعة

الأحد، 27 يونيو 2021 10:50 م
ضحية التحرش بالعمرانية تكشف لـ"لميس الحديدى" تفاصيل الواقعة لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ليلى محمد طالبة ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية، تفاصيل التحرش والاعتداء عليها من قبل شاب، موضحة أنها كانت عائدة من درس خصوصى وتسير مع صديقتها في الشارع، ووجدت شخصا يتلفظ بألفاظ سيئة ضدها، ولكنها تجاهلت كلامه في البداية ولكنه استمر في توجيه الألفاظ السيئة ضدها.

وأضافت ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أنها مع استمرار توجيه الألفاظ السيئة ضدها ردت على الشاب وسألته: أنت تحدثنى، فصفعها على وجهها .

وتابعت: أنها صدمت بعد صفعها بالقلم، مستطردة: توجهت بعدها إلى قسم الشرطة وقمت بتحرير محضر ضده حتى لا يتكرر هذا الموقف، وتم إلقاء القبض المتحرش .

بدورها قالت هبة رجب والدة ليلى ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية، إنها سعيدة بحصول ابنتها على حقها من المتحرش الذى تعرض لها واعتدى عليها، موضحة أنها فوجئت بهذه الواقعة وكانت منهارة لما حدث لابنتها ، موضحة أن حق ابنتها جاء بعد أن تم إلقاء قوات الأمن القبض على المتحرش سريعا.

واضافت والدة ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية، أنها أصرت على أن تحصل ابنتها على حقها حتى لا تتعرض أى امرأة للتحرش والاعتداء فى الشارع، موضحة أن ابنتها تعرضت للتحرش فى النهار وليس ليلا، وأن هذه الواقعة تؤكد أن هذا لمتحرش كرر هذا الموقف مع عدة سيدات من قبل.

من جانبها وجهت المحامية مها أبو بكر، الشكر إلى ليلى ضحية التحرش، موضحة انها بعد أن حررت المحضر فإنها حمت المجتمع من المتحرشين الذين يتحرشون بالسيدات في الشارع.

وأضافت مها أبو بكر، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن أي سيدة تتعرض للتحرش عليها ألا تسكت وأن تذهب لأقرب قسم شرطة وتحرر محضر ضد المتحرش، حتى لا يتكرر مثل تلك المواقف.

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شاب بالاعتداء على فتاة بالضرب، خلال سيرها بالشارع، وذكرت والدة الفتاة أن الشاب اعتدى على ابنتها وصفعها على وجهها لمعاتبتها له بسبب تحرشه بها.

وتداول رواد وسائل الاجتماعى مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، لشاب يعتدى على فتاة أثناء سيرها بالشارع، بصحبة صديقتها، حيث صفعها على وجهها، بعد حديث قصير دار بينهما، وتدخل عدد من المواطنين ومنعوا الشاب من مواصلة اعتدائه عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة