يورو 2020.. هولندا تكمل لقاء التشيك بـ10 لاعبين بعد طرد دى ليخت "فيديو"

الأحد، 27 يونيو 2021 07:21 م
يورو 2020.. هولندا تكمل لقاء التشيك بـ10 لاعبين بعد طرد دى ليخت "فيديو" طرد دى ليخت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل المدافع الهولندي ماتياس دى ليخت، على البطاقة الحمراء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره التشيكى، المقامة بينهما حاليا على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تقام في 11 مدينة أوروبية، حتى 11 يوليو المقبل.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه دى ليخت بعد منعه لإنفراد النجم التشيكى باتريك شيك، قبل أن يستعين الحكم بتقنية "الفار" ليعدل قراره إلى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 
 

وتأهل منتخب هولندا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، بعد ان احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في جميع مبارياته الثلاث، فيما حجز منتخب التشيك مقعده في نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي إنجلترا وكرواتيا.

ويعد المنتخب الهولندي بقيادة مديره الفني فرانك دي بور، من أبرز المنتخبات في دور المجموعات، وأحد 3 منتخبات فقط، حققت الفوز في المباريات الثلاث بجانب منتخبي إيطاليا وبلجيكا.

كما يعد منتخب هولندا الأكثر تسجيلا للأهداف في دور المجموعات برصيد 8 أهداف، وسجل جيني فينالدوم نجم باريس سان جيرمان الجديد 3 أهداف، بالإضافة إلى هدفين لكل من النجم ممفيس ديباي والظهير الأيمن المتألق دينزل دومفريس.

أما منتخب التشيك فظهر بصورة جيدة خلال دور المجموعات، وكان أبرز نجومه، باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن الألماني، والذي سجل 3 أهداف.

وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا، مع منتخب الدنمارك الذى تخطى نظيره الويلزى برباعية نظيفة في ثمن النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة