بدأ تصوير Star Wars فى ديربيشاير إنجلترا.. صور

الإثنين، 28 يونيو 2021 01:56 م
بدأ تصوير Star Wars فى ديربيشاير إنجلترا.. صور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ديزني بدأ تصوير سلسلة Star Wars في ضاحية ديربيشاير، حيث شوهد أعضاء الطاقم وهم يستعدون للتصوير  في قرية ماتلوك، كما تم إغلاق الطرق المجاورة، وظهر أعضاء الطاقم وهم يقيمون حاجزًا أخضر على الموقع بالقرب من البحيرة السامة والتي تم صبغها مؤخرًا باللون الأسود لردع السكان المحليين من السباحة في المياه الخطرة.

Steer clear! The green screen was situated close to a toxic lagoon, which was recently dyed black to deter locals from swimming in the dangerous water

Back to work! Filming for a Disney+ Star Wars series has begun at an abandoned quarry in Derbyshire

ومن المفترض أن تطرح السلسلة في خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس، ويعيد إيوان ماكجريجور تأدية دوره أوبي وان كينوبي من سلسلة الأفلام، في المسلسل الجديد Star Wars: Kenobi.

Very remote! The vast production saw crew members preparing a small green screen on the quarry close to the village of Matlock, after closing the nearby roads to traffic

Rumours: It's unclear which Star Wars series was being filming on the set, as both the Obi-Wan Kenobi show and Andor: The Death Star are simultaneously in production

سيدور مسلسل Star Wars: Kenobi فى الفترة الفاصلة بين الأفلام السابقة وأفلام حرب النجوم الأصلية قبل أن يعثر لوك سكاي ووكر الكبير، على كينوبي فى تاتوين، ويعد Tatooine هو عالم صحراوي قاسي حيث يكدح المزارعون في حرارة شمسين بينما يحاولون حماية أنفسهم وأحبائهم من غزاةTusken Raiders، على كوكب منعزل على حافة الفضاء المتحضر، ومكان غير محتمل للعثور على سيد جيدي مختبئًا، أو طفلًا يتيمًا يكمن على أكتافه الصغيرة مستقبل المجرة.

كما أعلنت شبكة ديزنى XD مسلسل DuckTales، وذلك بعد طرح ثلاث مواسم من العمل الذى لايزال يعرض على المنصة، على أن ينتهى في عام 2021، وطرح منه إلى الآن 18 حلقة متتالية، بدأ عرضها في 4 أبريل الماضى، وعرضت آخر حلقاته في 30 نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

مسلسل DuckTales يدور استنادًا إلى مسلسل الرسوم المتحركة الذى طرح في ثمانينيات القرن الماضى، وتتبع سلسلة الرسوم المتحركة مغامرات Scrooge McDuck وأحفاده - Huey و Dewey و Louie.

يشارك في الأداء الصوتى لشخصيات العمل كل من توني أنسيلمو وبيك بينيت وكيت ماكوتشى وبوبي موينيهان وToks Olagundoye ودانى بيدى وبن شوارتز وديفيد تينانت ومن تأليف فرانسيسكو انجونس ومات يانبرج ومن إخراج دانا تراس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة