يورو 2020.. الفيل ياشودا يتنبأ بفوز المانيا على إنجلترا في ثمن النهائي

الإثنين، 28 يونيو 2021 10:38 م
يورو 2020.. الفيل ياشودا يتنبأ بفوز المانيا على إنجلترا في ثمن النهائي الفيل ياشودا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الفيل ياشودا، فوز منتخب ألمانبا على نظيره منتخب إنجلترا، في المباراة التي تجمع المنتخبين، غدا الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، بالعاصمة البريطانية لندن، في دور الـ16 من منافسات دور المجموعات في أمم أوروبا "يورو 2020".

وكانت أنثى الفيل "ياشودا"، قد توقعت فوز منتخب فرنسا على ألمانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، وهو ما تحقق بالفعل، بانتصار منتخب الديوك بهدف دون مقابل، كما توقعت فوز منتخب "المانشافت" على البرتغال، وهو ما تحقق أيضا بفوز ألمانيا 4-2، وأيضا توقع تعادل منتخبا المانيا والمجر، وهو ما حدث.

وسحب الفيل "ياشودا" العلم الألماني وليس الإنجليزي من سلة وضعت أمامه في حديقة حيوان بمدينة هامبورج، وسط حضور مشجعين ألمان. 

وتعود آخر مواجهات منتخبي ألمانيا وإنجلترا في اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح في نصف النهائي، في المباراة التي كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفني الحالي للأسود الثلاثة.

فيما كانت آخر مواجهة بين المنتخبين فى اليورو في بطولة 2000، حين حسم منتخب إنجلترا النتيجة بهدف دون رد، ضمن دور المجموعات.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا في بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ16.

ولعب المنتخبان سويا 32 مباراة طوال التاريخ، حقق منتخب إنجلترا الفوز 13 مباراة، مقابل 15 انتصار للألمان، في حين حسم التعادل 4 مواجهات فقط، وسجل لاعبو المنتخب الإنجليزي 51 هدفا مقابل 42 هدفا أحرزها لاعبو المانشافت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة