حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير أسلوبك

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير أسلوبك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدي من أصحاب الشخصية القوية، فهم أذكياء بما يسمح لهم بتحقيق أهدافهم، ولديهم اهتمام بجمع الثروة اعتقادًا منهم أنها وسيلة لتأمين مستقبلهم، كما لديهم ولاء شديد للعائلة، ولا يحبون الأنشطة الاجتماعية، فهم لا يميلون إلا للجلوس مع أصدقاء الطفولة، أو الانعزال بمفردهم، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة ليلي علوى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

ليلى علوي
ليلى علوي

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

ستنجح اليوم في تحقيق جزء كبير من هدفك الذي تسعى لتحقيقه، لكن الوصول إليه يحتاج فكرة جديدة ومبتكرة تسهل عليك المهمة، وتثبت أحقيتك بهذا المكان.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

أنت شخص قاسٍ تحاول دائمًا التعامل بنوع من التعالي والبرود مع شريك حياتك رغم حبه الشديد لك، وهو ما يتسبب في جرحه باستمرار، لذا غير أسلوبك حتى لا تندم لاحقًا.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حافظ على شرب المياه باستمرار لتعويض جسمك عن السوائل التي يفقدها باستمرار في هذا الطقس الحار، وحتى لا تصاب بشرتك بالجفاف.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الأيام المقبلة، أن يحصل على ترقية كان ينتظرها منذ فترة، وسينجح في إثبات أحقيته بها، لكن احذر من بعض الحاقدين والمنافقين من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة