انخفاض جديد فى درجات الحرارة والأرصاد تحذر من اضطراب الملاحة.. فيديو

الخميس، 03 يونيو 2021 10:00 ص
انخفاض جديد فى درجات الحرارة والأرصاد تحذر من اضطراب الملاحة.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، وفق بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن طقس الخميس يشهد استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على  شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما عن حالة الطقس فى الليل فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، ويشهد طقس الخميس نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، واضطرابا بالملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار.

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بعض البيانات والمعلومات عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 3 يونيو وحتى الثلاثاء القادم 8 يونيو.

وقالت عن يوم الخميس 3 يونيو: بالنسبة لنشاط الرياح ستكون على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة جنوب غرب البلاد.

واضطراب فى الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس، وسرعة الرياح (من 60 إلى 70 كم فى الساعة، وارتفاع الموج من 3 إلى 5 أمتار).

وبالنسبة ليوم الجمعة والظواهر الجوية: نشاط الرياح سيكون على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة جنوب غرب البلاد.

كما يشهد اضطرابا فى الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح (من 60 إلى 70 كم فى الساعة، وارتفاع الموج من 3 إلى 5 أمتار).

ويوم السبت 5 يونيو: نشاط الرياح سيكون على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، واضطراب الملاحة البحرية، على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح (من 60 إلى 70 كم فى الساعة، وارتفاع الموج من 3 إلى 5 أمتار.

ويوم الأحد 6 يونيو سيكون فيه نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويوم الاثنين 7 يونيو سيكون فيه نشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما بالنسبة ليوم الثلاثاء 8 يونيو: نشاط الرياح سيكون على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، وقالت انه بيتم تحديث التنبؤ عن حالة الطقس يوميا.

وعن درجات الحرارة المتوقعة الخميس، القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة