حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجدى من الشخصيات التى تمتلك صفة الغموض طوال الوقت، فلا أحد يتوقع ما يدور بداخلهم أو اذا كانوا فرحين أو يشعرون بالحزن، لديهم قدرة كبيرة على فصل العلاقات، فلا يدخلون زملاء العمل أو الأصدقاء في حياتهم الخاصة، الامر الذي يزيدهم رونقا ويرفع مكانتهم امام الجميع، خاصة أنهم جادين جدًا في عملهم ويحبون إتقانه بشدة، ومن مشاهير برج الجدي نجم المسرح الراحل محمد نجم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد نجم
محمد نجم

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تستعرض اجتهادك وإنجازاتك في العمل بشكل قد يزعج زملاءك، فأعط لهم فرصة مثلك لكي يقدموا الأفضل في عملهم، ولا تقدم النصيحة إلا لمن يطلبها كى لا يعتبرها أحد محاولة منك لإثبات جدارتك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

ستندم كثيراً بسبب ما فعلت تجاه من يحبك بصدق، الإهمال المتعمد من جانبك تجاهه سيجعل الحب والمشاعر تقل وتفنى ولن تستطيع إعادته لك مرة أخرى، ومهما فعلت.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تحتاج لبعض الراحة خلال الفترة القادمة، الكثير من الضغوط التي واجهتها في الفترة المقبلة جعلتك تبدو شاحب الوجه بسبب عدم النوم لفترة معقولة، عليك بأخذ إجازة تستعيد بها طاقتك من جديد، ولتستطيع القيام بأعمالك بشكل قوي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

الندم لن يعيد ما ذهب، حافظ على النعم في حياتك، وحاول أن تكون على قدر ثقة احبابك بك، وبدلاً من أن تهدر الفرصة في الندم على ما فات حاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة