منتخب البرتغال كامل العدد قبل يورو 2020 بانضمام ثلاثى السيتي

السبت، 05 يونيو 2021 08:24 م
منتخب البرتغال كامل العدد قبل يورو 2020 بانضمام ثلاثى السيتي منتخب البرتغال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم إلى تدريب منتخب البرتغال اليوم، السبت، ثلاثي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، "روبن دياز، جواو كانسيلو، وبرناردو سيلفا"، بعد الراحة التى حصلوا عليها عقب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي، فى المباراة التى خسرها السيتي بهدف دون مقابل.

وخاض ثلاثي مانشستر سيتي تدريبات تأهيلية فى الصالة الرياضية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية لبرازيل أوروبا.

وتلقى المدافع روبن دياز تهنئة خاصة من زملائه فى المنتخب البرتغالي، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنتهى 2020-2021، بعدما قاد باقتدار فريقه للتتويج باللقب.

كما انضم لتدريبات منتخب البرتغال الجماعية اليوم، جونزالو جيديش لاعب فريق فالنسيا الإسباني، والذي قضى فترة 10 أيام في العزل، نتيجة مخالطته عدد من لاعبي الخفافيش الذي أصيبوا بفيروس كورونا، وبلغ عددهم 6 لاعبين، كان أبرزهم حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسين، الذي استبعد من منتخب بلاده.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل وديا أمس الجمعة مع نظيره الإسباني بدون أهداف، وسيلتقي مع منتخب إسرائيل فى آخر الوديات قبل يورو 2020 الأربعاء المقبل.

منتخب البرتغال
 

ويدخل المنتخب البرتغالى، حامل لقب كأس أمم أوروبا الأخيرة، النسخة الحالية من بطولة يورو 2020، التى ستنطلق بداية من الجمعة المقبل وحتى 11 يوليو المقبل، بآمال عريضة من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى، متسلحا بقائمة تضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ونجح منتخب البرتغال فى التأهل إلى منافسات يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة خلف منتخب أوكرانيا صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

ويلعب منتخب برازيل أوروبا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى ألمانيا وفرنسا بطل كأس العالم 2018، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب البرتغالى مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره المجرى يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع ألمانيا يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب الفرنسي يوم 23 من نفس الشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة