أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. تزايد فرص بقاء راموس في ريال مدريد

الأربعاء، 09 يونيو 2021 07:29 م
تقارير.. تزايد فرص بقاء راموس في ريال مدريد راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تزايد فرص بقاء، سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد، في صفوف فريقه الإسباني، بعد أن اقترب من الموافقة على العرض الذي تقدم به الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل تجديد تعالقده مع الملكي.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راموس أصبح مستعدًا لقبول عرض التجديد المُقدم له من إدارة الريال بالتجديد لمدة موسم وحيد مع خفض الراتب بنسبة 10%. 

وأشارت الصحيفة أن كل شيء متوقف الآن على مكالمة بين الطرفين، تأكيردات من داخل ريال مدريد تقول أنه إذا اتصل راموس هاتفيا على بيريز، فإن النادي سيُعيد العرض الذي كانت قد انتهت مُهلته.

وأوضحت الصحيفة أن راموس وافق على التجديد لمدة موسم مع تخفيض 10٪ من راتبه، الأمور تغيرت بعد ما كان اللاعب قريب من الخروج خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن راموس يوافق على خفض راتبه بنسبة 10%، لكنه يريد زيادة مدة العقد الجديد إلى موسمين، وهو ما ترفضه إدارة الريال، وهو ما تسبب في خلاف بين الطرفين حول العقد

ولن يشارك راموس في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة، بعد قرار لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، باستبعاده من البطولة بسبب الإصابة.

وفاز راموس بـ22 لقبا في 16 عاما قضاها مع ريال مدريد، وكان حاسما في العديد منها، مثل الانتصارات الثلاثة المتتالية في دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة