تعرف على الترددات الجديدة لقناة on وDmc

الخميس، 01 يوليو 2021 12:55 م
تعرف على الترددات الجديدة لقناة on وDmc dmc
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة on عن التردد الجديد للقناة على القمر الصناعى النايل سات وهو 11861 رأسى بمعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، فيما أعلنت قناة  dmcعن تردد القنوات الجديد على القمر الصناعى النايل سات، ونوهت على صفحتها على فيس بوك: "عن التردد الجديد وهو 12092 رأسى بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ  5/6.

100145-قناة-dmc
 قناة dmc

وانطلق بث تردد قنوات ON قبل نحو 5 سنوات من الآن وقد حققت القنوات نجاح كبير للغاية بسبب محتواها المتنوع وهو الأمر الذي يجعل الكثير من المتابعين يرغبون في الحصول على أحدث ترددات قناة أون المختلفة مثل أون دراما وكذلك ON E بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت على مدار الساعة بدون تقطيع أو تشويش وبصورة عالية الجودة.

وفى سياق متصل تقدم الإعلامية لميس الحديدى حلقة خاصة، من قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ترصد ملامح الحلم الذي تحول إلى واقع في برنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه عبر قناة "ON"، يوم السبت المقبل فى التاسعة مساء.

قناة on
قناة on

وترصد آخر الأعمال، في الحى الحكومى ومجلس الوزراء والبرلمان والأبراج والحى السكنى ومدينة الفنون.

وتستضيف لميس الحديدى، مهندسين وحرفيين وعمال من كل محافظات مصر، يتحدثون من أماكن العمل، ويكشفون حجم الإنجاز بالعاصمة الإدارية.

وذكر أن قناة DMC دراما تعرض مسلسل "إسعاف يونس" بطولة نجم "مسرح مصر" محمد أنور، على شاشتها الساعة 5 مساء ويعاد الساعة 11.15 صباحاً، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة على منصة watch it الرقمية، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

مسلسل "إسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة