أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: فالكاو يقترب من مغادرة جالاتا سراى بعد مفاوضات محمد شريف

السبت، 10 يوليو 2021 06:50 م
تقارير تركية: فالكاو يقترب من مغادرة جالاتا سراى بعد مفاوضات محمد شريف محمد شريف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جالاتا سراى، من مغادرة صفوف العملاق التركي قبل عام على نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2022، وكشفت صحيفة "أكسام" التركية أن المهاجم المخضرم البالغ 35 عامًا يقترب من الرحيل باتجاه الدوري القطري أو البرتغالي هذا الصيف.

وقالت الصحيفة، إن الإصابات المتتالية للمهاجم الكولومبي وعدم مساهمته بشكل فعال حيث يحصل على راتب يصل إلى 5 ملايين يورو سنويًا، فى الوقت الذى يرغب فيه فى زيادته، وأكدت الصحيفة التركية أن اللاعب يرحب بالرحيل حال وصول عرض براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو.

وانضم فالكاو إلى جالاتا سراي فى صيف 2019 من موناكو الفرنسي فى صفقة انتقال حر وسجل 20 هدفًا فى 40 مباراة مع الفريق حتى الآن.

في الوقت نفسه، كشف "اليوم السابع" في وقت سابق أن النادي الأهلي تلقى فاكسا رسميا من جالاتا سراي التركي لشراء محمد شريف نجم هجوم الفريق الأحمر مقابل 3 ملايين دولار، وقال مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي أن النادي التركي أرسل عرضا مبدئيا لضم محمد شريف مقابل 3 ملايين دولار، كما أكدوا في الخطاب أن العرض قابل للزيادة حال موافقة الأهلي على التفاوض حول بيعه.

 وتحدثت إدارة الأهلي مع محمد شريف وأكدت له رفضها مناقشة أي عروض قبل انتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو الجاري في المغرب.

ويتمسك الأهلي ببقاء محمد شريف لكونه هداف الفريق الأول في الوقت الحالي إلا أن اللاعب أكد للوسيط أنه لن يرحل إلا بموافقة الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة