شاهد كأس أمم أوروبا في ملعب ويمبلي.. صور

السبت، 10 يوليو 2021 04:02 م
شاهد كأس أمم أوروبا في ملعب ويمبلي.. صور كأس أمم أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل كأس أمم أوروبا إلي ملعب "ويمبلي"، مُنتظرا الإعلان عن حامل لقبه، من بين إيطاليا وإنجلترا خلال المباراة النهائية التي ستجمع الطرفين التاسعة مساء غداً، الأحد.

وتم إلتقاط المزيد من الصور لكأس أمم أوروبا في ملعب "ويمبلي"، قبل المباراة النهائية التي تجمع الطاليان بالأسود الثلاثة غداً، الأحد.

كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية

 

كأس أمم أوروبا في ويمبلي
كأس أمم أوروبا في ويمبلي

 


 

وتأهل منتخب إيطاليا إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز علي إسبانيا بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 فيما بينهما.

فيما فاز منتخب إنجلترا علي الدنمارك 2-1، وينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ويضرب موعداً مع الطاليان.

ووصلت بعثة منتخب إيطاليا إلى العاصمة الإنجليزية لندن اليوم السبت، استعدادا لمُواجهة إنجلترا غدًا فى نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإيطالي على تويتر صورا من وصول بعثة المنتخب الإيطالي إلى العاصمة لندن قبل ساعات من موقعة النهائى المرتقبة.

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الهولندي بيورن كويبرزن لإدارة المباراة النهائية في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تجمع المنتخبين الإيطالي والإنجليزي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في التاسعة من يوم الأحد المقبل.

وسبق للحكم الهولندي إدارة لقاء سابق بين المنتخبين في 2014 وانتهى بفوز إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما أدار كويبرز عددا من مباريات "يورو 2020"، أبرزها مواجهة الدنمارك والتشيك في الدور ربع النهائي، بالمباراة التي انتهت بغوز الدنمارك، بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة