أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني بعد لقاء الرئيس الإيطالي: فخور بكتابة التاريخ مع "الآزوري"

الإثنين، 12 يوليو 2021 08:01 م
مانشيني بعد لقاء الرئيس الإيطالي: فخور بكتابة التاريخ مع "الآزوري" مانشيني مع كيليني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي ، أنه يشعر بالفخر بتواجده فى قصر "كويرينال" مقر إقامة الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، بعدما حرص الأخير على استقبال لاعبى المنتخب بعد تحقيقهم بطولة كأس أمم أوروبا بالفوز على إنجلترا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-2)، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال مانشيني بعد مقابلة الرئيس الإيطالي، "نحن فخورون بوجودنا هنا، شكرًا للرئيس لكونه أول مشجع لنا، إلى جانب العديد من الإيطاليين الذين شجعونا فى لندن وميونخ وفلورنسا وروما".

وأضاف المدرب الإيطالى، "تحتفل البلاد أخيرًا مرة أخرى، نحن راضون عن قدرتنا على منحهم هذه المشاعر، وكتابة واحدة من أجمل الصفحات في تاريخ كرة القدم لدينا".

وأهدى مانشيني الفوز للإيطاليين وأشاد بلاعب التنس ماتيو بيريتيني، الذي خسر نهائي ويمبلدون أمام نوفاك ديوكوفيتش يوم الأحد.

وتابع مانسينى، "نكرس الفوز للإيطاليين، مبروك لماتيو بيريتيني، لقد عانينا معه، نحن مقتنعون بأنه سيعود للفوز في ويمبلدون".

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالمنتخب الإيطالي على مكافأة قدرها 250 ألف يورو، بعد أن تم وعد اللاعبين بالحصول على ذلك حال الفوز باللقب، في حين تعهد الاتحاد الإيطالي بدفع 200 ألف يورو لكل لاعب حال تحقيق المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة