بيكهام يدعم منتخب بلاده بعد خسارة لقب اليورو أمام إيطاليا.. اعرف قال إيه

الإثنين، 12 يوليو 2021 05:33 م
بيكهام يدعم منتخب بلاده بعد خسارة لقب اليورو أمام إيطاليا.. اعرف قال إيه ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام على دعم منتخب بلاده بعد الهزيمة التي تلاقاها أمس على يد نظيره الإيطالي في نهائي بطولة يورو2020  على ملعب ويمبلي.

وكتب بيكهام عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، "إنه لشرف عظيم أن أكون هناك لمشاهدة فريقنا وهو يقاتل مثل الأسود فى البطولة بأكملها، نتيجة مفجعة الليلة الماضية ولكن دعنا نتذكر ما يهم حقاً، أفضل نتيجة لمنتخب إنجلترا منذ أكثر من 50 عاماً، فريق أظهر الشجاعة والشغف، في وقت كنا في أمس الحاجة لذلك، أى شخص لا يدعم ويحترم كل واحد منكم اليوم ليس من مشجعى إنجلترا، الفوز أو الخسارة نقف معكم، ارفعوا تلك الرؤوس عاليا".

ورصدت تقارير عالمية تعرض لاعبي منتخب إنجلترا إلى إساءات عنصرية واسعة النطاق، عقب إهدارهم ركلات الترجيح في نهائي أمم أوروبا "يورو 2020" أمام إيطاليا وخسارتهم اللقب على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

وكان منتخبا إنجلترا وإيطاليا قد تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم المنتخب الإيطالى النتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وأشرك مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، اللاعبين راشفورد وسانشو، في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، بهدف تنفيذ ركلات الترجيح، معتمدا أيضا على اللاعب البديل الآخر ساكا، ولكن الثلاثة أهدروا ركلات الترجيح.

وواجه اللاعبون الثلاثة ذوي البشرة السمراء عقب إخفاقهم في تسجيل ركلات الترجيح، هجمات من الإساءة العنصرية الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة