أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يحتفل بعيد زواجه بالأزياء.. كام مرة عمل "ماتشينج" مع العيلة؟

الأحد، 04 يوليو 2021 06:00 م
ديفيد بيكهام يحتفل بعيد زواجه بالأزياء.. كام مرة عمل "ماتشينج" مع العيلة؟ ديفيد بيكهام وزوجته وعائلته
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الثنائى ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا أدامز بعيد زواجهما الـ22، حيث حظيت علاقتهما سويًا بأنظار العالم كله، لما يتمتعان به من شهرة، وقد تزوج الثنائى في أيرلندا، 4 يوليو عام 1999. واحتفالا بعيد زواجه أبرز لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام عبر حسابه بموقع الصور "إنستجرام"، عدد من الأزياء التي قام بتنسيقها مع زوجته وأولاده، معبرا بالأزياء عن حبه لزوجته وأولاده.

ديفيد بيكهام زوجته وابنهم
ديفيد بيكهام زوجته وابنهم
 
ديفيد بيكهام وزوجته ببدلة من الجلد
ديفيد بيكهام وزوجته ببدلة من الجلد

وعلق ديفيد بيكهام على الصور قائلاً: "بعد 22 عامًا، ما زلت تتطابق اختياراتنا في الأزياء، عيد زواج سعيد، أحبك كثيرًا وأشكرك على إعطائي أطفالنا الرائعين حتى نتمكن جميعًا من ارتداء نفس الشيء".

ديفيد بيكهام وزوجته وعائلته
ديفيد بيكهام وزوجته وعائلته

 

وكانت البداية لارتداء أزياء متطابقة من حفل زفافهما، حيث ارتدت فيكتوريا فستان زفاف من فيرا وانج ولكن في المساء تغيرت ملابس الزوجان، وقاما بارتداء أزياء بلون واحد وهو الأرجوانى، وكان فستان فيكتوريا الأرجواني اللامع للغاية يحتوي على كتف واحد من الزهور، وهو ما يتناسب مع جاكيت ديفيد.

فى حفل زفافهم
فى حفل زفافهم

 

وقد التقى الزوجان أول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم عام 1997، وأعلنا عن خطبتهما في يوليو من عام 1998، وقد أقيم حفل زفافهما في قلعة تاريخية في العاصمة الأيرلندية دبلن، وأطلقت حمامات السلام البيضاء خلال الحفل، لدى فيكتوريا وديفيد أربعة أولاد هم بروكلين جوزيف الذى أنجباه قبل الزواج، وروميو جايمس، وكروز ديفيد، وهاربر سيفين.

ماتشينج أزياء ديفيد بيكهام وزوجته
ماتشينج أزياء ديفيد بيكهام وزوجته

 

وعن حياتهما العملية فقد نجح كل منهما في طريقه، فبعد أن تركت فيكتوريا بيكهام فرقة سبايس جيرلز، انضمت إلى عالم الموضة والأزياء وحققت نجاحا باهرا في هذا المجال، وتقدر ثروتها بـ450 مليون دولار، أما ديفيد بيكهام فقد اعتزل لعب كرة القدم إلا إنه لازال شخصية معروفة وتصل ثروته إلى 450 مليون دولار.

تطابق أزياء ديفيد بيكهام وفيكتوريا
تطابق أزياء ديفيد بيكهام وفيكتوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة