ديفيد بيكهام في كامل أناقته داخل ملعب ويمبلي قبل نهائي يورو 2020

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:30 م
ديفيد بيكهام في كامل أناقته داخل ملعب ويمبلي قبل نهائي يورو 2020 ديفيد بيكهام فى ملعب ويمبلي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له أثناء تواجده اليوم داخل ملعب ويمبلي، قبل مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب إيطاليا في نهائي بطولة يورو 2020 المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية، في نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وظهر بيكهام في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهو يرتدي ملابس كلاسيكية بالكامل، في إشارة منه لتواجده المستمر داخل ملعب ويمبلي لمساندة منتخب إنجلترا في المباراة النهائية أمام إيطاليا.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد نجاحهما فى تخطى دور نصف النهائي، على حساب منتخبى الدنمارك وإسبانيا، بنتيجة 2 – 1 بعد الأشواط الإضافية، و4 – 2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، على التوالى.

وتأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من "يورو 2020".

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة