هاري كين بعد خسارة يورو 2020: ما حدث سيؤلمنا لبقية مسيرتنا

الإثنين، 12 يوليو 2021 11:08 ص
هاري كين بعد خسارة يورو 2020: ما حدث سيؤلمنا لبقية مسيرتنا Harry kane
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، إن ركلات الجزاء الترجيحية هي أسوأ إحساس في العالم وأن منتخب بلاده بذل كل ما في وسعه للفوز، وأن ما حدث سيؤلمهم لبقية مسيرتهم المهنية.

وخسرت إنجلترا نهائي كأس الأمم الأوروبية على أرضها، على ملعب ويمبلي، أمام إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-2)، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال Harry kane قائد منتخب الأسود الثلاثة "لم أستطع إعطاء المزيد ولم يكن بإمكان اللاعبين تقديم أكثر من ذلك، ركلات الترجيح هي أسوأ شيء في العالم عندما تخسر. لم تكن ليلتنا، لكنها كانت بطولة رائعة، ويجب أن نرفع رؤوسنا عاليا. بالطبع ما حدث سيؤلمنا الآن ولفترة، لكننا نسير على الطريق الصحيح''.


وتابع Harry kane : "نحن نلعب أمام فريق جيد للغاية. قدمنا بداية مثالية وهم استحوذوا على الكرة، لكننا كنا نسيطر على المباراة، ولم يكن لديهم الكثير من الفرص. جاءت فرصتهم من كرة ثابتة. لقد تحسننا في الوقت الإضافي وأتيحت لنا فرصة؛ وركلات الجزاء هي ركلات الجزاء. قدمنا كل ما لدينا، لكنها لم تكن ليلتنا".

وأوضح Harry kane، أنه قال للاعبين الذين أضاعوا ركلات الترجيح "عليك أن تبقي رأسك مرفوعا. لقد كانت بطولة رائعة ويمكن لأي شخص أن يضيع ركلة جزاء. نفوز معا، ونخسر معا. سوف نتعلم ونتطور من هنا. هذا سيمنحنا المزيد من الحماس لكأس العالم العام المقبل".

واختتم هاري كين، تصريحاته بقوله "يجب أن نفخر كمجموعة بما أنجزناه. نريد أن نفوز دائما، ولذلك سيؤلمنا الأمر لبقية مسيرتنا، لكن هذه هي كرة القدم''.

وكتب المنتخب الإيطالي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة عقب انتزاعه اللقب الثاني في تاريخه لكأس الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة