إيساف لـ"راجل و2 ستات": أحضر 10 أغانى جديدة وانتهيت من تصوير كليب

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 06:18 م
إيساف لـ"راجل و2 ستات": أحضر 10 أغانى جديدة وانتهيت من تصوير كليب الفنان إيساف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان إيساف، إنه ليس من الشخصيات التي ترتدى قناعا أمام الكاميرا، لكن يقول الحقيقة سواء أمام الكاميرا أو خلفها، موضحا أنه يحضر كليبا جديدا وبسببه يضطر إلى النوم ظهرا.

وأضاف الفنان إيساف، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه انتهى من تصوير الكليب والآن في مرحلة المونتاج وأنه يتابع  بشكل يومى مونتاج الكليب، موضحا أن عمله ينتهى أحيانا الساعة 12 ظهرا أو 2 ظهرا خلال متابعته لمونتاج الكليب.

وتابع الفنان إيساف: الفترة المقبلة ستشهد تغيرا ولن اختفى مرة أخرى مثلما كنت في السابق وأحضر 10 أغانى، لافتا إلى أن منظومة ظهور المغنيين اختلفت عن الماضى؛ ففي السابق كان المغنى يقوم بعمل ألبوم كل عام أو عامين، ولكن الآن فإن المغنى يجب أن يكون لديه قناة على يوتيوب ويظهر له أغنية بشكل شهرى على قناته.

واستطرد الفنان إيساف: أنا من الجيل الذى كل ما يواكب تطورا يظهر تطور جديد، حيث إن الجيل الجديد يفهم التطور لكن أنا ظهرت أيام سى دى، حيث كانت كل مهمتى الغناء فقط وشركة التوزيع تقوم بتوزيع سى دى وتعلن عنه، لكن الآن كمغنى مسئول عن كل شيء حتى الدعاية وكلنا ننتج بأنفسنا.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة