سيدة قطار منوف تكشف تفاصيل جديدة فى الواقعة. فيديو

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:58 ص
سيدة قطار منوف تكشف تفاصيل جديدة فى الواقعة. فيديو سيدة قطار منوف
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع سيدة قطار منوف، التى شهدت واقعة تعدى كمسارى على راكب أمام طفلته داخل القطار المتجه إلى مدينة شبين الكوم بسبب الغرامة.
 
وقالت هناء زكى سيدة قطار منوف، إنه أثناء عودتى من محكمة منوف مستقلة قطار منوف طنطا، شاهدت تلك الواقعة، وحاولت أكثر من مرة إعطاء الكمسرى ثمن التذكرة، ولكنه رفض استلام الغرامة إلا من الشخص ذاته، ورغم أننا حاولنا جميعا كركاب قطار دفع الغرامة، إلا أن الكمسرى أصر على عدم استلام الغرامة سوى من الراكب، ولكن ركاب القطار أنزلوا الراكب بمحطة شنوان، وقمت بتسليم الفيديو إلى شرطة السكة الحديد بشبين الكوم لفحص الواقعة".

وأضافت هناء أن صوت صراخ الطفلة التى تبلغ من العمر حوالى 9 سنوات وانهيارها من البكاء هو ما استدعاها للقيام والتحدث مع الكمسارى وإبلاغه بأنها ستوقم بتصوير الواقعة فرد عليها أنه لا يهتم بما تفعله.

ونفت السيدة، ما تردد حول دفعها غرامة تأخير القطار 500 جنيه، أو تلقيها اتصالا هاتفيا من ناظر المحطة يطالبها بالحضور، مؤكدة أنها لم تدفع غرامة مطلقا وأن ما حركها هو عاطفة الأمومة نحو الطفلة وصراخها، مطالبة بمعاقبة الكمسرى على تعطيل حركة السكة الحديد وعدم أدائه عمله على أكمل وجه، حيث أنه لم يقم بالتحرك وفحص التذاكر، مما تسبب فى تعطيل حركة القطارات، مشددة على ضرورة الجهات المسئولة بالتحقيق فى الواقعة.
 
وناشد المسئولين بهيئة السكك الحديدية بالتحرك العاجل وفتح تحقيق شامل فى واقعة صفع كمسارى ومساعده لراكب بسبب عدم دفع تذكرة قيمتها جنيه واحد فقط وإلزامه بدفع تطويقة قيمتها 21 جنيها.

وكان حالة غضب سيطرت على أهالى محافظة المنوفية عقب تداول فيديو وثقته سيدة، لضرب كمسرى قطار القاهرة - طنطا، لمواطن لعدم قدرته على دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف والمتجه إلى مدينة شبين الكوم، حيث ظهر فى الفيديو بكاء لطفلة شاهدت والدها يُصفع أمامها لعدم امتلاكه حق التذكرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة