أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حكم السجن المشدد 16 عاما لطبيب الأسنان المتحرش.. تغطية تلفزيون اليوم السابع

الخميس، 15 يوليو 2021 04:54 م
تفاصيل حكم السجن المشدد 16 عاما لطبيب الأسنان المتحرش.. تغطية تلفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية عاجلة حول الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد لمدة 16 عاما.

وكانت النيابة العامة واجهت المتهم بالأدلة خلال جلسة التحقيق معه، والتي استغرقت عدة ساعات، وثبت منها صحة أداة الاتهام المقدمة ضد المتهم أمام النيابة، وواجهت النيابة العامة، المتهم بأقوال المجني عليهم الأربعة، الذين أجمعوا على أن المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف، بشكل متعمد، ثم طلب منهم مشاركته في ممارسة الشذوذ.

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على الطبيب المتحرش بالرجال، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في البلاغات المقدمة من عدد من المجني عليهم ومن بينهم الممثل عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بضبط المتهم.

وقبل ذلك حددت محكمة الاستئناف جلسة 13 أبريل الماضى، لنظر أولى جلسات محاكمة الطبيب بمحكمة جنوب الجيزة، بتهمة هتك عرض 4 رجال.

وأقامت "النيابة العامة" الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين "للنيابة العامة" بإطلاعها على هذا الهاتف.

وكانت القضية أثيرت في شهر يناير الماضى ، حين تحدث عنها بعض المشاهير منهم الفنان عباس أبو الحسن ، والذى طالب ضحايا الطبيب المتحرش، بتقديم بلاغات حتى بعد مرور سنوات على الواقعة، وعدم الاعتماد على شهاداتهم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة