خروج لعبة ملاهى بولاية أمريكية عن السيطرة فى موقف مرعب.. فيديو وصور

الجمعة، 16 يوليو 2021 11:00 ص
خروج لعبة ملاهى بولاية أمريكية عن السيطرة فى موقف مرعب.. فيديو وصور اللعبة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت مقاطع فيديو، لحظات مرعبة لجموح لعبة ملاهى فى مهرجان ولاية ميشيجان الأمريكية، وهو ما دفع رواد المهرجان للاندفاع لمحاولة منع سقوط اللعبة الجامحة، أثناء وجود أشخاص بها.

الحادث المرعب، وقع فى مهرجان الكرز الوطني في مدينة ترافيرس، كما يقول شهود، ونشر العديد من الأشخاص مقاطع فيديو تظهر لعبة "ماجيك كاربت" - التي تضم صفا من المقاعد متصلا ببندول كبير يتأرجح - بدأت فجأة في التأرجح للأمام والخلف، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

 

ومن جهتها، قالت الشركة التى تدير لعبة "ماجيك كاربت: عبر موقعها الالكترونى إن اللعبة ترفع الأشخاص لمسافة أكثر من 15 مترا،  في الهواء.

 

ويمكن سماع العديد من الأشخاص وهم يصرخون، حيث يبدو أن القواعد التي تثبت منصة الركوب على الأرض أصبحت فجأة مفككة، وهو ما جعل المنصة تبدأ بأكملها في الميل للخلف وللأمام مع استمرار الركاب في التأرجح، فيما يقفز شخص كان جالسا بها بعيدا عن اللعبة.

جموح لعبة ملاهى
جموح لعبة ملاهى

 

لعبة الملاهى
لعبة الملاهى

من جهة أخرى، تمكن فاليرى أوستابينكو، رياضى روسى - فى وقت سابق - من تحقيق رقم قياسى عالمى، بعد أن تمكن من تحريك دولاب الملاهي، في حديقة ناتاشينسكي في ليوبيرتسي الواقعة في ضواحي العاصمة الروسية موسكو.

وأكد فاسيلي جريشينكو، رئيس اتحاد "باور إكستريم" في روسيا، أنه تم تسجيل رقم قياسي بتحريك دولاب الملاهي بحبل، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وجر فاليرى، دولاب الملاهي لمسافة متر و90 سنتيمترا، في دقيقة و45 ثانية، ويبلغ وزن الدولاب 141 طنا وارتفاعه 41 مترا، وقال أوستابينكو، إنه عاين المكان لـ 6 الى 7 مرات قبل أن يقوم بتجربته، بالإضافة لقيامه بدراسة عدد من التكتيكات لتطبيقها وهو ما تم له في النهاية.

لعبة ملاهى
لعبة ملاهى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة