أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الأهلي وموسماني .. وحكاية النجمة العاشرة

الأحد، 18 يوليو 2021 08:42 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجوم الجيل الحالي في النادي الأهلي يحفرون أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، حيث نجح لاعبو الأهلي فى إسعاد الجماهير المصرية بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس فى نهائى البطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

لاعبو الجيل الحالى فى الأهلي، يكررون إنجازات الأجيال السابقة للمارد الأحمر، بل وأثبتوا أنهم قادرون على تمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية، وأنهم كانوا على قدر كافٍ من ثقة الجماهير، والكل يعلم أن ثقة الجماهير فى لاعبى الأهلي لم تأت من فراغ، لأن نجوم القلعة الحمراء على مدار التاريخ دائما يزرعون هذه الثقة داخل عقل وقلوب الجماهير، لأن كل أجيال المارد الأحمر يثبتون دائما أنهم على قدر المسئولية.

دائما النادي الأهلي هو صاحب السعادة الكروية للمصريين، ودائما لاعبو القلعة الحمراء على مدار التاريخ على قدر الحدث والمسئولية، لذلك أصبح لدى الجماهير الحمراء ثقة فى لاعبى المارد الأحمر، وهذه الثقة فى الجيل الحالى لم تأت من فراغ بعد أن قدم نجوم الأهلي مباراة كبيرة أمام كايزر تشيفز واستطاعوا اقتناص الفوز بثلاثة أهداف نظيفة والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالي.

وهنا لابد أن أتحدث عن المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلي، الذى يثبت يوما تلو الآخر أنه مدرب كبير، ولديه قدرة على تطوير أداء لاعبى الأهلي، ودائما يصدر الثقة لنجوم الأهلي، حيث ظهر الالتزام بتعليمات المدرب على أدائهم ما جعل لهم الأفضلية داخل المستطيل الأخضر وتحقيق هذا الفوز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقادر على قيادة الأهلي للتتويج بمزيد من البطولات المحلية والقارية، ويستحق قيادة فريق بحجم وتاريخ المارد الأحمر.

موسيمانى جعل نجوم الجيل الحالى فى الأهلي يغردون أمام كايزر تشيفز بأداء قوى وسريع، وجعلهم يتفوقون على الفريق الجنوب أفريقى على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، ويثبتون أنهم قادرون على إسعاد الجماهير المصرية فى المحافل الدولية دائما.

واحترام موسيماني لفريق كايزر تشيفز ووضعه فى حجمه الحقيقي دون مبالغة أو تقليل جعل المدرب الجنوب أفريقى ينجح فى تحقيق الفوز على بطل جنوب أفريقيا والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخ الأهلي.

وسعى موسيماني لصناعة مجد شخصى له، يجعلنى أثق في أن المدرب الجنوب أفريقى سوف ينجح في الوصول لأبعد نقطة في كأس العالم للأندية وإسعاد الجماهير الحمراء كما وعد الموسم الماضى حينما حقق برونزية مونديال الأندية، وسوف يدخل تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير، لأنه استطاع أن يقتحم قلوب الجماهير الحمراء.

ونستطيع اليوم أن نقول، إن ما حققه نجوم الأهلي بالفوز على فريق كايزر تشيفز يصب فى صالح منتخب مصر، وعلى حسام البدرى أن يستغل ذلك جيدا حتى يحقق إنجازا جديدا للفراعنة بالمنافسة على التتويج بأمم أفريقيا المقبلة والوصول لمونديال قطر.

وهنا لا يفوتنى أن أتحدث عن محمد الشناوي، الذي يثبت يوما بعد الآخر أنه حارس مصر الأول، بل من أفضل حراس المرمى فى تاريخ مصر، وأيضا عن علي معلول الذى يثبت كل يوم أنه معجون بحب الأهلي، كما لا يفوتنى أن أذكر محمد شريف المهاجم الذى يتمناه أي مدرب لإمكانياته العالية وحاسته التهديفية أمام المرمى، لذلك أقول إنه سوف يصبح مهاجم مصر الأول بدون منازع، وأيضا محمد مجدى قفشة صانع فرحة الجماهير الحمراء، وكل لاعبى الأهلي، الذين أثبتوا أنهم بالفعل قادرون على إسعاد الجماهير الحمراء بالتواجد دائما على منصات التتويج، والذى يتطور أدائهم يوما بعد الأخر مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني.

وفى النهاية.. أطالب الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها بتنظيم استقبال يليق بلاعبى الأهلي وبما حققوه من إنجاز جديد يحسب للكرة المصرية بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية للعام الثانى على التوالي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة