أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الأهلي وسموحة.. سيمفونية حمراء على شط الإسكندرية

الإثنين، 05 يوليو 2021 08:35 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيمفونية رائعة عزفها لاعبو الأهلي أمام سموحة على شط عروس البحر الأبيض المتوسط، بعد التعادل المحبط أمام بيراميدز في الجولة الماضية، وماذا فعل بيتسو موسيماني بالفوز برباعية نظيفة في اللقاء الذى جمع الفريقين أمس على استاد الإسكندرية في الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري، حيث أحرز لاعبو المارد الأحمر 3 أهداف في 5 دقائق أمام سموحة، والتي تكشف كواليس الأيام الماضية داخل القلعة مع نجوم الأهلي للخروج من هذه الكبوة سريعا.

مباراة الأهلي أمام سموحة جاءت بعد أيام قليلة من حالة الإحباط التى سيطرت على لاعبي وجماهير المارد الأحمر بعد التعادل أمام بيراميدز، لتثبت أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني نجح فى تجاوز تلك الكبوة والتأكيد على قدرة الأهلي فى الاستمرار بالتواجد على منصات التتويج للموسم الثاني على التوالي، وأن نجوم الأهلي قادرون على إسعاد الجماهير الحمراء بالتتويج بالثلاثية هذا الموسم أيضا.

موسيماني يثبت يوما بعد الآخر أنه مدرب كبير ويستحق قيادة النادي الأهلي لسنوات قادمة، فوز الأهلي أمام سموحة بنتيجة كبيرة لم يأت من فراغ بل وراءه مدرب نجح في إخراج لاعبيه من حالة الإحباط التي سيطرت عليهم بعد التعادل أمام بيراميدز في الدقيقة 90 إلى الفوز برباعية أمام فريق كبير مثل سموحة يقوده فنيا مدرب جيد مثل أحمد سامى.

المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعلم جيدا أن جماهير الأهلي لا ترضى دائما إلا بالفوز وحصد البطولات، لذلك أثق أنه يسعى لصناعة مجد شخصى له مع الأهلي بحصد البطولات وتسجيل اسمه فى تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير.

وهنا لا يفوتنى أن أتوجه برسالة إلى محمد الشناوي، بأنك إذا أخطأت فى مباراة فهذا ليس نهاية المطاف فكل عمالقة حراسة المرمى فى العالم يخطئون، وأنك حصن الأمن والأمان لعرين الأهلي ومنتخب مصر، وهذا الجيل يفخر بتواجد حارس كبير مثلك فى الكرة المصرية، والأرقام دائما تنتصر لك، وأيضا أتحدث عن علي معلول الذى يثبت كل يوم أنه معجون بحب الأهلي، وأنه من أفضل لاعبى القلعة الحمراء فى مركزه على مدار التاريخ، ولا يفوتنى أن أذكر محمد شريف المهاجم الذى يتمناه أي مدرب لإمكانياته العالية وحاسته التهديفية أمام المرمى، لذلك أقول إنه سوف يصبح مهاجم مصر الأول بدون منازع.

وفى النهاية.. فوز الأهلي بنتيجة كبيرة أمام سموحة جاء فى الوقت المناسب حتى يخرج لاعبو القلعة الحمراء من هذه الكبوة فى طريق الاستعداد لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للتتويج بالنجمة العاشرة والوصول لمونديال الأندية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة