22 بطلا من الإسكندرية يتأهلون لأولمبياد طوكيو 2021.. المحافظ يكرم اللاعبين ويؤكد: حصدنا 75% من البطولات بمشاركة ذوى الهمم.. وأعضاء فريق كرة القدم للصم والبكم: نتمنى الحصول على الذهبية ورفع علم مصر.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 08:30 م
22 بطلا من الإسكندرية يتأهلون لأولمبياد طوكيو 2021.. المحافظ يكرم اللاعبين ويؤكد: حصدنا 75% من البطولات بمشاركة ذوى الهمم.. وأعضاء فريق كرة القدم للصم والبكم: نتمنى الحصول على الذهبية ورفع علم مصر.. فيديو
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2021 والأبطال الدوليين وأبطال دورى مراكز الشباب للصم والبكم فى النسخة الرابعة بالمحافظة، وذلك خلال الحفل الذى نظمته محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة.

وحضور الحفل الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة، وأحمد محمد عوين رئيس الإتحاد المصرى والافريقى للمعاقين، وعبد العزيز السيسى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمعاقين ونائب رئيس الاتحاد الأفريقى.

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (1)

وفى كلمته هنأ الشريف الجميع بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة معرباً عن سعادته بتواجده وسط أبناء محافظة الإسكندرية الأبطال الحاصلين على بطولات محلية ودولية.

وأكد المحافظ على الدعم الكامل الذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للرياضة وللرياضيين نظراً لأهميتها.

وقال الشريف: "الإسكندرية دائما ولادة فى كل التخصصات وأبطالها الرياضين فى كافة المجالات"، مشيراً إلى أن هناك 22 بطلا من المحافظة مؤهلين حتى الآن لدورة طوكيو 2021، فضلاً عن حصد المحافظة 75% من البطولات التى تتم، بالإضافة إلى البطولات التى يحققها أولادنا من ذوى الهمم.

ووجه المحافظ الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والشكر إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على الجهد المبذول مع أبنائنا لكى يظهروا بهذا الشكل المشرف لنا فى المحافل الدولية.

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (2)

وطالب الأبطال ببذل مزيد من الجهد والعطاء والاستمرار فى هذا التفوق والنجاح، وأشار إلى استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها الأبطال والمتميزين فى جميع المجالات.

وأجرى تلفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا، من تكريم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، للأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو، ولقاء مع اللاعبة جهاد وليد المؤهلة لأولمبياد طوكيو في لعبة كرة الهدف.

ومن جانبها قالت اللاعبة جهاد وليد، إنها كانت تلعب باليه، ومارست عدد من النشاطات وألعاب القوى بالمدرسة، ومن ثم قمت بلعبة الهدف.

وأكدت جهاد، أنها لم تستسلم أبداً، وكانت مصممة على النجاح، مشيرة إلى أنها تلعب هذه اللعبة منذ حوالي 7 سنوات، واحببتها من روح الفريق، موضحه أنها تتمنى الحصول على ميدالية ذهبية في الأولمبياد، ونبذل الجهد لرفع اسم مصر بالبطولة الدولية.

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (3)

كما التقى تليفزيون اليوم السابع مع أعضاء منتخب كرة القدم بالإسكندرية للصم والبكم، حيث فاز الفريق بالمركز الآول فى دورى كرة القدم لمراكز الشباب، وتم تكريم الفريق من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية .

و قال أحمد حسن المدير الإدارى للفريق، إن الطريق لم يكن سهلا على الفريق الذى تحدى الصعاب للوصول الى المركز الأول، وحاليا وصل الفريق إلى المستوى الممتاز أ، والفريق بدأ تكوينة منذ 7 سنوات، مشيرا إلى أن الهدف هو أن يكون هناك مساواة بين الصم و البكم و الاسوياء، وهناك بعض اللاعبين المتميزين الذين إلتحقوا بفرق لكرة القدم من الأسوياء.

ومن خلال مترجم قال أحمد مسعود كابتن الفريق إنه كان يتدرب على لعبة كرة القدم منذ الصغر، حتى التحق بالفريق لتنمية مهاراتة فى لعبة كرة القدم، وقال: كان أداء الفريق يتحسن مع التدريب، حتى وصل إلى تحقيق المركز الأول، من خلال روح الفريق ووضع خطط اللعب .

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (4)

ويقول أحمد عمران، أحد اللاعبين إنه إنضم إلى الفريق من خلال الكابتن أحمد حسن منذ 2018، وفى البداية لم يحصل الفريق على الفوز بالبطولة، ولكن هذا العام وصل إلى بطولة الدورى، متمنيا أن يحصل الفريق على بطولات أكبر فى المستقبل ،وأن يكون للصم و البكم مستقبل أكبر فى مجال الرياضة.

وقال أحمد محمود، أحد اللاعبين بالفريق: أنها السنة الأولى له للإنضمام إلى المنتخب، وأن الجميع يعمل بروح الفريق من أجل الفوز بالكأس متمنيا مزيد من النجاح فى المستقبل".

ويقول إبراهيم محروس أحد لاعبى الفريق ،إنه انضم إلى الفريق منذ 2016، وبدأ مستوى اللعب يتحسن بمساعدة الكابتن أحمد حسن، مضيفا" تعلمت الكثير من الفريق.

وقال شادى ممدوح أحد اللاعبين إنه تدرب منذ الصغر مع كابتن هشام حسنين على لعبة كرة القدم،ثم التحقت بالفريق عام 2016، ومع التدريب بدأ مستوى اللعب يتحسن والحمد لله حصلنا على المركز الأول.

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (5)

وقال محمد حسنى جول الفريق :"بدأت اللعب فى 2016 و حرصت على تطوير أداء اللعب و مهاراتى، مع كابتن هشام حسنين ،ثم إنضممت إلى المنتخب و دخلنا منافسات صعبة مع منتخب المحافظات الأخرى مثل محافظة المنيا، و كان هدفنا هى كرة القدم و كنا ننتظر فرحة الفوز و بكينا بعد الحصول على المركز الأول".

 

 
منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (6)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (7)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (8)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (9) 
منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (10)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (11)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (12)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (13)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (14)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (15) 
منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (16)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (17)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (18)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (19)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (20)
 

 

منتخب الإسكندرية للصم والبكم فى كرة القدم يروى قصة نجاحه (21)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة