إنستجرام النجوم × أسبوع.. شيرين تخرس الألسنة ضد زوحها حسام حبيب وتعد جمهورها بمفاجأة.. مصطفى قمر يخضع لمتابعيه ويحذف صورة مع ابنته.. وسيرينا ويليامز تبكى بعد انسحابها من بطولة ويمبلدون للتنس بسبب الإصابة.. صور

الجمعة، 02 يوليو 2021 07:30 م
إنستجرام النجوم × أسبوع.. شيرين تخرس الألسنة ضد زوحها حسام حبيب وتعد جمهورها بمفاجأة.. مصطفى قمر يخضع لمتابعيه ويحذف صورة مع ابنته.. وسيرينا ويليامز تبكى بعد انسحابها من بطولة ويمبلدون للتنس بسبب الإصابة.. صور إنستجرام النجوم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل الوسط الفنى والكروى الأسبوع الماضى مجموعة من الأحداث التى احتلت التريند على مدار السبعة أيام الأخيرة، وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والعالم على مشاركة جمهورهم، عبر موقع "إنستجرام"، بصور وفيديوهات من يومياتهم وأحداثهم السعيدة والحزينة.

 

ولعل الحديث الشاغل للرأى العام، خلال الأيام الأخيرة، هو أزمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث حرصت شيرين على الرد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات التى نشرتها إحدى الصحف اللبنانية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عن حياة ابنه الشخصية.

 

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

 

وقالت شيرين فى تسجيل صوتى نشرته عبر حسابها على "تويتر": "عاوزة اطمن كل الناس على صحتى، أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى، وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى لما كنت مدمرة وحسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعات متجوزنى معملش أى حاجة، الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".

 

شيرين وحسام
شيرين وحسام

 

وتابعت: "الفيزا بتاعتى مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأنى كلى كده بتاعته، زوجى راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى ومقبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستفيد منى كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

كما تحضر شيرين عبد الوهاب لمفاجأة جديدة ستطلقها قريبا، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، حيث هنأت المصريين على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بنشر فيديو أثناء غنائها لنشيد مصر الوطنى بهذه المناسبة.

 

ومن أزمة شيرين، إلى الهجوم على النجم مصطفى قمر، الذى خضع لمتابعيه على انستجرام، وحذف صورة جمعته بابنته جودى، وهما يصليان، حيث ظهر فى الصورة وهو يؤدى الصلاة بنظارة شمس وبجانبه ابنته، معلقا على الصورة، قائلاً: "حاولت أصورها وهى بتصلى جنبى من غير ما تحس بس ولا الهوى لئيمة أروبة وشافت الكاميرا.. ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضه بس بتدارى وشها أمال مش بتتكسفى ليه ياجودى لما بتغني".

 

مصطفى قمر وابنته جودى
مصطفى قمر وابنته جودى

وهاجم بعض المتابعين الفنان مصطفى قمر، وطالبوه بحذف الصورة، مشيرين إلى أن الصلاة ليست مجال للمزاح، وهو ما دعا قمر لحذف الصورة من حسابه على انستجرام.

293686-مصطفى-قمر-وابنته

 

وإلى الساحرة المستديرة وعالم كرة القدم، احتفل الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى، على انستجرام بوصول عدد متابعيه لــ 100 مليون متابع، بعد أيام قليلة من وصول لاعبه السابق كريستيانو رونالدو لأكبر عدد متابعين على تطبيق التواصل الشهير بــ300 مليون متابع.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وعلق الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد على بوست الاحتفال بهذا الرقم الضخم من المتابعين له على انستجرام: "100 مليون متابع على انستجرام.. عائلتنا تكبر يوما بعد يوم.. شكرا لكم على دعمكم الرائع".

 

 

وفى خبر صادم لعشاقها، أعربت أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، عن حزنها لانسحابها من بطولة ويمبلدون للتنس بعد إصابتها فى قدمها، خلال مباراتها ضد البيلاروسية الياكساندرا ساسنوفيتش، الثلاثاء الماضى، فى المجموعة الأولى من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس.

 

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

 

ونشرت سيرينا صورة لها خلال انسحابها من المباراة ويبدو على وجهها علامات البكاء، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "شعرت بالحزن لأننى اضطررت إلى الانسحاب اليوم بعد إصابتى بساقى اليمنى، حبى وامتنانى للجماهير الذين جعلوا التواجد فى الملعب الرئيسى أمرًا ذا مغزى، الشعور بالدفء غير العادى ودعم الجمهور اليوم عندما مشيت داخل الملعب وخارجه كان يعنى العالم بالنسبة لى".

 

00
 

وأخيرا، أعلنت عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل، خطبتها، على صديقها، فى أجواء رومانسية، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، كواليس الخطوبة التى تمت على إحدى الشواطئ.

 

taylor_hill_207608187_325001402601443_4089116961625364799_n
 

وظهرت هيل صاحبة الـ25 عاماً، فى الصور التى نشرتها منذ قليل، وهى ترتدى فستانها البسيط باللون البمبي، وهى تتفاجئى بخطبتها من قبل صديقها فى أجواء رومانسية وهو يركع على قدميه لتقديم خاتم الخطوبة، بينما فى صورة أخرى يظهر فيها أيديهما بعد ارتدائهما لخواتم الخطوبة، وفى الصورة الأخيرة وهما يقفان بجوار بعضهما.

 

taylor_hill_207975110_339520297639932_7389694287400683360_n
 

 

taylor_hill_207668585_134139588737096_5333124717483250190_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة