تشيلسى يفاجئ شاب مصرى مريض برسالة دعم.. محمد يحكى قصة عشقه لـ"البلوز".. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:57 م
تشيلسى يفاجئ شاب مصرى مريض برسالة دعم.. محمد يحكى قصة عشقه لـ"البلوز".. فيديو الشاب محمد إيهاب خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمتها رغدة بكر، تناولت مفاجأة نادى تشيلسي الإنجليزى لشاب مصري.

وجاء في التغطية، فوجئ الشاب المصري، محمد إيهاب، بخطاب رسمي من نادي تشلسي الإنجليزي بطل دورى أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، موقع من قبل قائد الفريق الإنجليزى سيزار أزبيليكويتا، ليعرب فيه عن "تمنيه هو وبقية لاعبي الفريق بالشفاء العاجل"، إثر تعرض الشاب لظروف صحية صعبة خلال الأشهر الماضية.

وقال محمد إيهاب خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، إن يوم مباراة نهائي دورى الأبطال فوجئ بوالده يقوم بالتقاط عدد من الصور له، ثم أرسل الصور إلى نادى تشيلسى الإنجليزى وحكى لهم عن حالته المرضية وطلب منهم رسالة تشجيع له على رحلة العلاج، مضيفاً:" فوجئت خلال الساعات اللى فاتت بوصول الرسالة من النادى ومكنتش مصدق لما شوفت الرسالة من لاعبى الفريق الإنجليزى".

وعن تفاصيل حالته الصحية، قال محمد:"بفضل الله أنا عملت عملية كبيرة في المخ وقطعنا شوطا كبيرا في العلاج وربنا يكتب لى الشفاء، أنا مريض منذ شهر نوفمبر 2020".

وتضمنت رسالة نادي تشلسي الإنجليزي الموقعة من قائد الفريق: "عزيزي محمد، آسف لسماع أنك لست على ما يرام في الوقت الحالي، بالأصالة عن الجميع في تشيلسي، أرسل لك ولعائلتك كل الأمنيات الطيبة".  

وتابع الشاب المصرى: "منذ نحو 9 سنوات وجدت نفسى أنجذب بشدة إلى مشاهدة مباريات النادي الإنجليزي، ثم تحول إعجابي بتشيلسي إلى تشجيع وأصحبت عضوا في الرابطة الرسمية للنادي في مصر، ولدى طقوس أثناء مشاهدة مباريات الفريق ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة