أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى يعلن نشر مذكراته 2022.. ويؤكد: العائدات ستذهب للأعمال الخيرية

الأربعاء، 21 يوليو 2021 01:36 م
الأمير هارى يعلن نشر مذكراته 2022.. ويؤكد: العائدات ستذهب للأعمال الخيرية الأمير هارى وزوجته
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الأمير هارى سينشر مذكراته فى العام المقبل ووصفها بأنها ستكون "صادقة تماما".

 

ومن المنتظر أن يصدر دوق ساسكس الكتاب على أحد المنصات الإلكترونية المختصة ليكون متاحًا على مستوى العالم فى أواخر عام 2022، وأضاف أن الأمير هارى سيشارك "للمرة الأولى" الحساب النهائى للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التى ساعدت فى تشكيله.

 

وكتب الأمير هارى فى بيان: "أنا أكتب هذا ليس بصفتى الأمير الذى ولدت، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه .. أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لى لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن، ومتحمس للناس لقراءة تقرير مباشر عن حياتي يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا".

 

ووفقا للتقرير، فإن هارى سيتبرع بعائدات الكتاب للأعمال الخيرية.

 

واحتل هارى وزوجته ، ميجان ، دوقة ساسكس ، عناوين الصحف حول العالم بقرارهما في أوائل عام 2020 الانفصال عن العائلة المالكة والانتقال إلى أمريكا، ووصلت قصتهم إلى ذروتها في الربيع، بعد مقابلة تمت مشاهدتها على نطاق واسع على شبكة سي بي إس مع أوبرا وينفري في مارس حيث بلغ متوسط ​​عدد المشاهدين المذهلين 17.1 مليون مشاهد في الولايات المتحدة.

 

وأصابت المقابلة وترا حساسا مع الجماهير التي تتبع مؤامرات قصر باكنجهام وكشفت ميجان ، التي كانت حامل بالطفل الثاني في ذلك الوقت، أن حياتها كعائلة ملكية بريطانية كانت وحيدة للغاية لدرجة أنها  راودتها أفكار غريبة قائلة: "لم أكن أريد أن أبقى على قيد الحياة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة