أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الرجاء لم يتلق عروضا بشأن سفيان رحيمي وينتظر الأهلي وبيراميدز

الخميس، 22 يوليو 2021 05:12 م
تقارير مغربية: الرجاء لم يتلق عروضا بشأن سفيان رحيمي وينتظر الأهلي وبيراميدز سفيان رحيمي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الرجاء لم يتلق أي عروض بشأن التعاقد مع مهاجم الفريق، سفيان رحيمي، وأن النادي المغربي في انتظار تلقي العروض لدراستها، وخاصة من ناديي الأهلي وبيراميدز، بجانب العين الإماراتي.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أنه لا شيء رسمي بين الرجاء مع أي نادٍ آخر حتى الآن، بشأن صفقة رحيمي، وأن العروض التي وصلت إلى إدارة "النسور"، كانت جميعها شفهية واقتراحات فقط لا غير.

وأضاف الموقع، أن إدارة الرجاء تنتظر التوصل بعرض رسمي "مكتوب" لدراسته، خاصة من أندية العين الإماراتي بجانب الأهلي وبيراميدز وفريق من الدوري التركي.

وكانت الصفحة الرسمية لقناة "الرياضية" المغربية عن اتفاق إدارة العين الإماراتى مع مسئولى الرجاء المغربى على ضم سفيان رحيمي مهاجم الفريق بداية من الموسم الجديد.

وتألق سفيان رحيمي فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين الماضية، التى أقيمت قبل أشهر وتوج بها المنتخب المغربى ونال فيها اللاعب لقب الأفضل، بالإضافة الهداف ما جعله محط أنظار الأندية الكبرى.

وقالت القناة المغربية إن الرجاء يشترط رحيل رحيمي بعد نهائي البطولة العربية والتي ستكون ضد اتحاد جدة السعودي، في المقابل يشترط النادي الإماراتي ضم رحيمي فورَا.

يحظى سفيان رحيمى باهتمام من جانب مسئولى الأهلى الذى يحاول ضم اللاعب لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وينافس رحيمي على هداف الدوري الاحترافي، إذ يأتي في المركز الثالث برصيد 13 هدفا، وراء زميله بالفريق الكونغولي بين مالانعو صاحب الـ 16هدفا، مناصفة مع مهاجم الفريق "الأحمر" أيوب الكعبي.

موقع البطولة
موقع البطولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة